الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

تفاصيل أول صدام بين مرتضى منصور وإيهاب جلال

مرتضي منصور وإيهاب
مرتضي منصور وإيهاب جلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تولى إيهاب جلال، الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالزمالك، في 8 مباريات بالدوري الممتاز حتى الآن، بعد رحيل المونتنيجري نيبوشا، لسوء النتائج.
وخسر "جلال" أمام الأهلي، والمصري، وتعادل أمام الإنتاج الحربي، وإنبي، وحقق الفوز على طنطا، وسموحة، والداخلية، ووادي جلة.
وجاء الصدام الأول بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني، بشأن الجبهة اليسري بفريق الكرة الأول.
ويعتمد إيهاب جلال، على معروف يوسف في الجبهة اليسري لقناعات فنية، على حساب مؤيد العجان في المباريات الأخيرة، قبل أن يتعرض العجان لإصابة منذ أيام قليلة، أبعدته عن قائمة مباراة بتروجت المقررة غدًا الاثنين، فيما خرج أحمد فتوح من حسابات إيهاب جلال، بعد اعتراضه بمغادرة ملعب بتروسبورت عقب مباراة إنبي بعد قرار جلال باستبداله خلال مجريات اللقاء، وهو ما جعل جلال يوقع عقوبة علي اللاعب، قبل ان يعفو عنه بسبب تصرفه، مع استمرار تجميده فنيا.
بينما يري مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مؤيد العجان وفتوح من أفضل اللاعبين في الجبهة اليسري، لا سيما أن العجان لاعب دولي بالمنتخب السوري ويشارك بصفة أساسية، كما ان فتوح أحد أبرز اللاعبين الواعدين الذين خرجوا من قطاع الناشئين بالنادي الأبيض مؤخرا ، فضلا علي أن معروف يوسف يجيد اللعب في مركز وسط الميدان بشكل مميز، وهو ما جعل معظم مدربي الزمالك يعتمدون عليه في السنوات الأخيرة سواء الأجانب أو المحليين من أبناء النادي الأبيض. 
ويستعد الزمالك للقاء بتروجت، غدًا الإثنين، في الجولة الـ 25 للدوري ، علي استاد الجيش بالسويس، حيث يدخل الزمالك اللقاء في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يحل الفريق البترولي عاشرا برصيد 31 نقطة .