رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ربيع ياسين: أسعى لصناعة جيل جديد ينافس على البطولات

الإثنين 12/فبراير/2018 - 10:49 م
 ربيع ياسين
ربيع ياسين
السيد خلف الله
طباعة
أبدى ربيع ياسين، المدير الفنى للمنتخب ٢٠٠١، سعادته بإسناد اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، المهمة الفنية له، بعد اعتذار أشرف قاسم عن المنصب، مؤكدًا أن العمل فى أى منتخب يعد شرفًا كبيرًا له، خاصة أنه يعمل من أجل بلده.
وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أنه يعمل على إعداد برنامج شامل للمنتخب فى الفترة المقبلة، لتقديمه إلى مجلس الجبلاية خلال الأيام المقبلة، منذ أسبوع مضي، مشيرًا إلى أنه منذ طرح اسمه فى وسائل الإعلام، وهو يعمل على إعداد خطة كاملة، خاصة فى المرحلة المقبلة، لا سيما أنها ستشمل طلبات الجهاز لدى المجلس.
وأوضح ياسين، أنه يهدف إلى تكون جيل جديد قادر على حصد البطولات وتدعيم المنتخب الأول مثلما حدث مع جيل محمود حسن «تريزيجيه»، ورامى ربيعة وغيرهما من عناصر المنتخب، موضحًا أنه عمل ٦ سنوات من قبل مع المنتخبات، وفاز ببطولة إفريقيا، وتأهل للمونديال، وقدم نجومًا كثيرين للرياضة، مثل كهربا وصالح جمعة ورامى ربيعة وتريزيجيه وأحمد كوكا، لذا يسعى لتحقيق المزيد من البطولات والبحث عن لاعبين. 
ولفت ياسين إلى أنه سيبحث عن المواهب ليلًا ونهارًا فى أنحاء الجمهورية من أجل انتقاء الأفضل فى ظل ندرة المواهب، موضحًا أن المواهب الآن أصبحت نادرة على عكس الأيام التى تواجد بها فى الملاعب، خاصة أن اللاعبين يسعون الآن لحصد الملايين، مشيرًا إلى أن تلك الفترة العمرية تحتاج الاختيار بعناية شديدة.
وقال ياسين، إنه كان يتمنى تولى المهمة فى إجازة نصف العام، حتى يتاح له انتقاء اللاعبين بشكل أفضل، مؤكدًا أن الإجازات دائمًا ما تسفر عن وجود لاعبين كثيرين على عكس أيام الدراسة، لا سيما أن هناك بعض أولياء الأمور يرفضون ذهاب أبنائهم إلى الأندية فى فترة السنة الدراسية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟