رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على أهداف محمد صلاح "الـ20" في الدوري الإنجليزي

الأحد 04/فبراير/2018 - 08:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد جمال عويس
طباعة
يواصل النجم المصري محمد صلاح، تألقه مع فريق ليفربول الإنجليزي، منذ انتقاله إلى صفوف الريدز، في مطلع الموسم الجاري.
وخاض الفرعون المصري بقميص الريدز 34 مباراة على صعيد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، استطاع أن يسجل خلالهم 20 هدفا في البريميرليج من أصل 25 مباراة، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما قام بصناعة 9 أهداف.
بدأ صلاح مشوار الـ20 هدفا في شباك واتفورد في مباراة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.
وعاد صلاح للتسجيل في الأسبوع الثالث أمام أرسنال، في المباراة التي انتهت بفوز كبير للريدز بنتيجة 4 أهداف دون رد.
وكان هدف صلاح الثالث في الأسبوع الخامس أمام بيرنلي في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
وواصل صلاح تألقه في الأسبوع السادس أمام ليستر سيتي وأحرز هدف الفريق الأول، ليقود الريدز للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
بينما كان هدف صلاح الخامس في شباك توتنهام في الأسبوع التاسع، في المباراة التي انتهت بفوز توتنهام بنتيجة أربعة أهداف لهدف.
وشهد الأسبوع الحادي عشر والثاني عشر وصول صلاح للهدف التاسع بأربعة أهداف في شباك وست هام يونايتد وساوثهامتون بمعدل هدفين في كل فريق على الترتيب.
وفي الأسبوع الثالث عشر وصل صلاح إلى الهدف العاشر في شباك تشيلسي في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
وعاد صلاح في الأسبوع الرابع عشر ليسجل ثنائية في شباك ستوك سيتي، في المباراة التي إنتهت بفوز عريض للريدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وسجل صلاح هدفه الثالث عشر في شباك إيفرتون في الأسبوع السادس عشر، لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق. كما سجل صلاح هدفه الرابع عشر في شباك بورنموث لينتهي اللقاء بفوز عريض للريدز بأربعة أهداف دون رد.
وسجل صلاح الهدف الثاني للريدز في شباك أرسنال، ليصل للهدف الخامس عشر، في المباراة التي إنتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
وعاد صلاح وسجل ثنائية مرة أخرى في شباك ليستر سيتي، ليصل للهدف السابع عشر، ويقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدفين.
واستطاع صلاح أن يسجل الهدف الثامن عشر في شباك مانشستر سيتي، في الأسبوع الثالث والعشرون، ليصبح الريدز الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمة أبناء بيب جورديولا هذا الموسم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثية للسيتزينز.
وشهد لقاء هيديرسفيلد تاون، في الأسبوع الخامس والعشرين وصول صلاح للهدف الـ19، ويشهد المباراة المقامة اليوم الأحد بين ليفربول وتوتنهام وصول صلاح للهدف الـ20 ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف الـ20 من أصل 25 مباراة.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟