الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

توم كروز ينافس على جائزة "أسوأ ممثل" في 2017

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قد يبدو غريبا أن يتم تنظيم احتفالية لتوزيع الجوائز الخاصة بالأفلام والممثلين الأكثر سوءًا خلال الأعمال التي تم تقديمها العام الماضي، هكذا تقام فعاليات مهرجان "التوتة البرية" أو ما يعرف باسم جائزة "جولدن راسبيرى -Razzies"، والذى يُقام في الولايات المتحدة الأمريكية سنويًا.
ومن الملفت للانتباه تصدر عدد كبير من نجوم هوليوود لقائمة الترشيحات، وعلي رأسها فيلم "The Mummy" للنجم توم كروز بإجمالي 5 ترشيحات.

ضمت ترشيحات جوائز أسوأ ممثل، النجم "توم كروز" عن فيلم "The Mummy"، وأيضا الممثل جوني ديب عن دوره بفيلم "Pirates of The Caribbean"، كما ضمت الترشيحات الممثل والمخرج ميل جيبسون عن فيلم " Daddy’s Home 2"، بالإضافة إلى نجم أفلام الأكشن "مارك ويلبرج" عن فيلم " Transformers: The Last Knight".

وشملت ترشيحات الفنانات؛ الممثلة جينيفر لورانس عن فيلم "Mother"، وداكوتا جونسون عن فيلم "Fifty Shades Darker"، وأيضا إيما واتسون عن دورها بفيلم "The Circle"، وكاثرين هايجل عن فيلم "Unforgettable".

ومن أسوأ الأعمال السينمائية لعام 2017؛ تصدر القائمة فيلم "Transformers: The Last Knight"، وفيلم "The Mummy" لـتوم كروز، وفيلم الرسوم المتحركة "The Emoji Movie".

يُذكر أن تكلفة الجائزة لا تتعدى الـ 5 دولارات فقط وهي مصنوعة من البلاستيك المطلي باللون الذهبي، وتعتبر الجائزة بمثابة نقطة سوداء في تاريخ الفيلم أو الممثل وتظل تطارده طيلة حياته الفنية، حيث فاز بالجائزة من قبل النجم العالمي "بن أفليك" في عام 2012 عن فيلم "Argo"، حيث أصر أن يتسلم الجائزة بنفسه للتعبير عن طرافة الأمر.

ومن المقرر أن يُقام الحفل هذا العام يوم 3 مارس المقبل، قبيل حفل توزيع جوائز الأوسكار بيوم واحد فقط.