رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إيقاف مقدم ومخرج "استاد النيل" على خلفية مداخلة مرتضى منصور

الأحد 14/يناير/2018 - 02:37 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
قررت لجنة ضبط آداء الإعلام الرياضى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، وقف مقدم ومخرج حلقة "الاستوديو التحليلي" على قناة النيل للرياضة، لمدة أسبوعين بدء من غد الإثنين، على خلفية المداخلة الهاتفية لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عقب نهاية لقاء الأهلي والزمالك الأسبوع الماضي.
كما قررت اللجنة توجيه إنذار لكل مَن يستضيف أي شخصية ويحدث أي تجاوز من جانبها بالإيقاف عن الظهور، حيث يتحمل مقدم البرنامج والمخرج المسئولية كاملة بشأن كل ما يُقال من الضيوف.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد برئاسة فهمي عمر، في مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي استهدف الوقوف على ما يحدث من تجاوزات بالحقل الرياضي واتخاذ قرارات لضبط أداء الإعلام الرياضي.
وأفاد بيان للمجلس، بأن اللجنة اتخذت القرارات السابقة بعد دراسة واقعة استضافة رئيس نادي الزمالك بالاستديو التحليلي بقناة النيل للرياضة عقب انتهاء لقاء الأهلي والزمالك يوم الإثنين الماضي، وحدوث تجاوزات خلال المداخلة في أكثر من اتجاه.
كان أحمد حسن، القائد الأسبق لمنتخب مصر، والإعلامي إبراهيم فايق، قد تقدما قبل أيام بشكوتين للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزه بحقهما خلال المداخلة المشار إليها.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟