رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. قرعة كأس ملك إسبانيا واحتمالات بوجود كلاسيكو جديد

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:55 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ ش أ
طباعة
تجرى اليوم الجمعة، القرعة الخاصة بدور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة بعد تأهل برشلونة، على حساب سيلتا فيجو بنتيجة (6-1) في مجموع اللقاءين، بآخر مباريات دور الـ16 أمس الخميس.
تضم القائمة بجانب برشلونة حامل اللقب فرق "ريال مدريد، فالنسيا، أتلتيكو مدريد، إسبانيول، ليجانيس، إشبيلية، وألافيس".
وتفيد التقارير الصحفية بأنه ستكون الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها في هذه القرعة، وربما تسفر عن كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في نهائي مبكر وغير متوقع، يزيد من الإثارة بين الناديين، ويطيح بأحد عملاقي الكرة الإسبانية مبكرًا من كأس الملك.
ولعب الفريقان الشهر الماضي في الجولة الـ17 من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، واستطاع الفريق الكتالوني الفوز بثلاثية نظيفة، ما يزيد من سخونة لقاء الكأس في حال أسفرت القرعة عن ذلك.
وكان الفريقان قد التقيا في كأس السوبر في موجهتي ذهاب وعودة، وفاز الملكي في اللقاءين، وكانت الهزيمة التي منى بها العملاق الكتالوني بهدفين نظيفين في ملعب سنتياجو برنابيو خي الهزيمة الأخيرة التي تلقاها هذا الموسم حيث خاض بعدها 29 مباراة في الدوري والكأس ودوري الأبطال دون هزيمة.
ومن المنتظر أن تقام مباريات الذهاب في الأسبوع المقبل، أيام 16 و17 و18 يناير، بينما ستقام مباريات الإياب خلال الأسبوع الذي يليه.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟