رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. ننشر تصريحات منتج كليب "بص أمك".. سر رفض هيفاء وهبي إحياء حفلات رأس السنة.. بدء تصوير "جريمة الإيموبيليا"

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 08:01 م
مساء الفن
مساء الفن
حسام البحيري
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الفنية والأخبار المهمة في الداخل والخارج، التي تناولتها "البوابة ستار" على مدار الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار:
أثار فيديو كليب جديد بعنوان «بص أمك»، جدلا على مواقع "السوشيال ميديا"، حيث وصفه رواد المواقع أنه يحمل إيحاءات جنسية وغير أخلاقية.
وقال سمير المراغي، منتج ومخرج فيلم «سلك عريان»، فى أول ظهور له، إن الأغنية الخاصة بالفيلم «بص أمك»، لا يوجد بها أي شئ مسيء، وأن الفيلم قائم على سيدة تشكو من حماتها.
وأضاف «المراغي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد مصطفى ببرنامج «اقتحام» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي «بص أمك» إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وردا على سؤال المذيع له بأن الكليب يحمل الفاظ جنسية خارجة وأن مكانه الطبيعى المحكمه وبوليس الآداب،قال "المراغى"،أن الكليب فى سياق الدراما.
الجدير بالذكر أن كليب "بص أمك" هو ضمن حملة دعائية لفيلم سينمائى جديد " سلك عريان".
رغم انتظار جمهورها لإحياء حفل الكريسماس كعادتها كل عام إلا أن الديفا اللبنانية هيفاء وهبي اعتذرت عن إحياء أي حفل رغم تلقيها العديد من العروض وجاء قرار هيفاء بسبب رغبتها في قضاء ليلة الكريسماس برفقة أسرتها.
وتتواجد هيفاء الآن في بيروت مع عائلتها حيث ظهرت مؤخرا بصحبة أصدقائها المقربين في أحد الأماكن ببيروت وهي سعيدة.
ويبدو أن رغبة هيفاء في الاستمتاع بالكريسماس مع عائلتها كان السبب الأقوى لغيابها عن تلك المناسبة لأول مرة منذ سنوات.
قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب دعم محمد نجل فضل شاكر، وذلك عن طريق نشر أغنية "العام الجديد" الذي أعاد غنائها نجل فضل شاكر مع المطربة الشابة ريما يوسف، وهي نفس الأغنية التي قدمها فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب منذ ما يقرب من 10 سنوات للاحتفال بالعام الجديد.
ونشرت شيرين الأغنية المعادة علي صفحتها الرسمية علي "الفيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "هذا الشبل من ذاك الاسد... الله على الصوت والحنية... فيك من حنية وصوت ابوك الغالي.. فكرتني بأيام حلوة"
أغنية "العام الجديد" من كلمات عبد الله السيد الهاشمي والشاعرة مطلع الشمس ومن ألحان مروان خوري وتوزيع بلال الزين وأخرج الكليب وقتها سعيد الماروق.
انطلق اليوم الخميس تصوير فيلم "جريمة الإموبيليا" للفنان هاني عادل وناهد السباعي وطارق عبدالعزيز والذي يقوم بإخراجه المخرج خالد الحجر، وإنتاج شركة مصر للسينما.
وأعلن بالأمس الفنان هاني عادل عن استعداده لتصوير لفيلم، ونشر صورة مكتوب عليها اسم الفيلم وعلق عليها قائلا: "فيلم جديد للمخرج Khaled El Hagar الزملا الشاطرين ناهد السباعي وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة.. دعواتكم".
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟