رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عماد النحاس لـ"البوابة نيوز": إقالتي من تدريب الرجاء مفاجأة.. ورفضت المقاصة

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 09:08 م
عماد النحاس، نجم
عماد النحاس، نجم الأهلى السابق
مي الغندور
طباعة
أبدى عماد النحاس، نجم الأهلى السابق، صدمته بعد قرار إقالته من تدريب فريق الرجاء، قائلًا: «تفاجأت بقرار الإقالة من تدريب الفريق، بعد التعادل مع النصر فى الجولة رقم ١٥ من مسابقة الدورى الممتاز».
وأكد النحاس لـ "البوابة سبورت"، أنه تلقى خبر إقالته من عبدالمولى مهنى، مدير الكرة بنادى الرجاء. وأشار إلى أنه واجه سوء توفيق، وحظًا عسيرًا مع الفريق المطروحى، خلال الفترة التى قضاها خلال منافسات الدورى الممتاز.
وأبدى النحاس، حزنه الشديد، بعد قرار الإقالة، مشددًا على أنه رفض تدريب فريق مصر المقاصة، لارتباطه بكلمة شرف وليس عقدًا، مع سعد أبوصندوق، رئيس نادى الرجاء.
واستطرد عماد النحاس حديثه قائلًا: «ظروف الرجاء وإمكاناتيه صعبة للغاية، مقارنة بالمجهود الذى يبذل مع اللاعبين.
وأضاف عماد النحاس، أن الجهاز الفنى عمل بإخلاص كبير مع الفريق واللاعبين لخلق روح جديدة وشكل داخل الملعب وسط فرق الدورى الممتاز. وكانت إدارة نادى الرجاء برئاسة سعد أبوصندوق، أقالت عماد النحاس، وجهازه المعاون، من قيادة الفريق، بعد التعادل الأخير مع النصر، وبررت إدارة النادى المطروحى قرار الإقالة لسوء النتائج.
وكان عماد النحاس، تولى المسئولية الفنية خلفًا لخالد القماش، الذى رحل فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، لنفس السبب.
وأعلنت إدارة النادى المطروحى عن تولى أحمد العجوز، المسئولية الفنية خلفًا لعماد النحاس، لاستكمال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟