الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

قنصل السودان يلتقي المشاركين في أسبوع الإخاء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقى، اليوم الجمعة، الدكتور عبدالحميد بشرى - القنصل العام لسفارة جمهورية السودان بالقاهرة والقائم باعمال السفارة بالإنابة، التقى باعضاء الوفد السوداني المشاركين في اسبوع الاخاء المصري السوداني الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2017 بالقاهرة والاسماعيلية.
حضر فعاليات اللقاء كل من السيد عاطف حموده – المدير التنفيذي للمركز الاوليمبي بالمعادي، الدكتور علاء الدين الدسوقي – المسئول التنفيذي لاسبوع الاخاء المصري والسوداني، السيد عبد العزيز عثمان- رئيس الوفد السوداني، السيدة عفاف طه – المشرف الاداري للوفد، واعضاء الوفد السوداني من ولايات الخرطوم، القضاريف، البحر الاحمر وولاية سنار.
قال الدكتور عبد الحميد بشرى: "أتوجه بالشكر الجزيل للسيد المهندس خالد عبد العزز وزير الشباب والرياضة المصري عل جهده الكبير في خدمة الشباب، واهتمامه البالغ على توطيد العلاقات الشابية بين مصر والسودان، واهتمامه بالبينة التحتية الشبابية والرياضة في مصر والتي تستثمر طاقات الشباب، وهذا اتضح جليا في هذا الصرح الشبابي الرياضي المركز الاوليمبي بالمعادي ".
تابع قنصل السودان:"هناك حاجه ملحة لتكثيف الزيارات والتبادلات الشبابية بين مصر والسودان، وأدعو الي تسيير قافلة شبابية الي جمهورية السودان في اقرب وقت حتي تكتمل الصورة".
ومن جانبه رحب السيد عاطف حموده بقنصل السودان وبوفد شباب جمهورية السودان، مؤكدًا أن المركز الاليمبي في المعادي في خدمة الوفد وكل الوفود الشبابية والرياضية السودانية.
وخلال تفقد قنصل السودان للمركز الاوليمبي بالمعادي، استعرض السيد عاطف حمود كافة امكانات المركز وجاهزيته في استقبال واستضافة الوفود الشبابية والفرق الرياضية، وأطلعه على اماكن الاقامة والاعاشة، وقاعات المحاضرات، وقاعات ورش العمل، والملاعب الرياضية، بالاضافة الي الصالات الرياضية في مجمع الصالات بالمركز.
ومن جهته، أكد الدكتور علاء الدسوقي أن مصر حاضنة دوما لاشقائها من السودان، مبينًا أن الوزارة تسعى دوما على تنمية علاقاتها مع جمهورية السودان من خلال الشباب.
وطالب "الدسوقي" سفارة جمهورية السودان بوضع خطة مع وزارة الشباب والرياضة المصرية تستهدف تنظيم عددا من الفعاليات الشبابية على مدار العام لابناء الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة وقنصل جمهورية السودان كرما السيد عاطف حموده – المدير التنفيذي للمركز الاوليمبي بالمعادي نظرًا لمجهوداته الدائمة والكبيرة في خدمة قطاع الشباب والرياضة وتسخير كل الامكانات لانجاح كل الفعاليات الشبابية والرياضية.