رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المحاسب محمد الحليبي رئيس نادي صيد المحلة في حواره لـ"البوابة سبورت": الطعن على الانتخابات لا يزعجنا.. ومستعدون لإعادتها.. ما يقال عن وقفي لإدارة النادي غير صحيح

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 06:19 ص
محمد الحليبي رئيس
محمد الحليبي رئيس صيد المحلة
إبراهيم عبدالعظيم
طباعة
قال المحاسب محمد الحليبي الفائز برئاسة نادي صيد المحلة، ردًا على الطعن المقدم على بطلان الانتخابات بسبب التزوير إنه قبل فوزه قيل له في حال فوزك سوف يتم الطعن بإعادة الانتخابات ولم أتطرق كثيرًا لهذا الأمر لأنه في النهاية يزيدنا إصرارنًا على خدمة النادي.
ما هو ردك على قرار الطعن بتزوير انتخابات صيد المحلة؟
لم يكن لدينا أي أسماء أو أرقام خاصة بأحد الأعضاء حتى نقوم بالتزوير ومن يتحدث حول وجود تزوير هو من قام بالتزوير لأنه من المستحيل علم أحد عن وجود أصوات متوفية أو غير موجودة أدلت بأصواتها سوى من قدم الطعن فقط وننتظر قرار اللجنة الأوليمبية حول تلك الواقعة.
هل من الممكن إعادة الانتخابات مرة أخرى؟
من الممكن إعادة الانتخابات مرة أخرى ونحن مستعدون الانتخابات مرة أخرى ونثق في الجمعية العمومية الذين أعطونا أصواتهم وبتوجه بالشكر لهم.
كان يتواجد 19 مستشارًا للإشراف على الانتخابات والقضاء المصري نزيه ولا أعتقد موافقة أي مستشار على فكرة التزوير لأي من الأشخاص ولم يكونوا من أبناء المحلة.
لماذا لم يصدر قرار الطعن على الانتخابات إلا بعد فوزك؟
لا أعلم لماذا تم تقديم الطعن وأوجه سؤالي لمن قدمه هل كنت سوف تقدم بالطعن في حال فوز أحد منافسي.
من يدير النادي حاليا؟
أنا من أدير النادي وكل ما يقال عن وقفي لإدارة النادي غير صحيح لأنه لا يوجد حتى الآن قرار من اللجنة الأوليمبية تفيد بوقفي عن إدارة النادي وأن الطعن لا يوقف المجلس عن إدارة النادي.
هل تم صرف مبالغ العمال بالنادي؟
لم يتم صرف أي مبالغ مالية حتى الآن بسبب الطعن المقدم لأنه أدى إلى وقف الحساب الخاص بالنادي في البنوك والشيكات وجميع تعاملاتنا المالية حتى الانتهاء من قرار الطعن.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟