الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"الخطيب": اكتسبت الخبرة الإدارية على أيدي رموز الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي، المقرر إقامتها غدًا الخميس، أنه فخور بكونه لاعب كرة قدم في القلعة الحمراء، والذي لا ينقص من شأنه كإداري.

وأشار الخطيب في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه تعلم الكثير في الإدارة منذ دخوله الأهلي عام 70 وحتى اعتزاله كرة القدم، وذلك من خلال المواقف الإدارية كلاعب صاعد وكيفية معاملة مدير الكرة له ثم قائدا للفريق وكيف يحتوي زملائه، لينتقل من المستطيل الأخضر إلى غرفة مجلس الإدارة بعد إعتزاله الكرة مباشرة مع الكابتن عبده صالح الوحش.

وأضاف نجم الأهلي السابق: "توليت أمانة الصندوق ثم نائبًا لرئيس الأهلي ورئيسًا للمكتب التنفيذي من 2004 وحتى 2011، وساهمت في إنجاز منشآت مدينة نصر، بالإضافة لمجمع حمام السباحة وحمام السباحة الترفيهي بالإضافة إلى المعرض الدائم".

وعن مقر الأهلي بالجزيرة، قال الخطيب: "أنجز المجلس السابق العديد من الأعمال، أبرزها ملعب مختار التتش وبناء مدرجاته، وفي الشيخ زايد تم بشراء الأرض للنادي الأهلي وبناء السور، بالإضافة إلى تسوية الأرض وإدخال البنية التحتية، وقام المجلس السابق بتسليم المجلس الجديد 7 رخص للمرحلة التالية في فرع زايد". 

ورفض الخطيب، أن ينسب لنفسه الفضل في أي إنشاءات، واصفًا هذا الأمر بأنه لا يصح في الأهلي، لافتًا إلى أن صاحب الفضل على النادي؛ المجالس المتعاقبة، قائلا: نعمل بروح الفريق.

وكشف محمود الخطيب، عن أنه اختار قائمته الانتخابية التي يخوض بها سباق انتخابات الأهلي، على نهج المايسترو صالح سليم، الرمز التاريخي للنادي الأهلي، بطرح مجموعة أسماء، والاختيار فيما بينها.

وتضم قائمة الخطيب، كلًا من العامري فاروق نائبًا، وخالد الدرندلي أمينًا للصندوق، وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل، أعضاء فوق السن، ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي ومهند مجدى، أعضاء تحت السن.