رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

حلم "المونديال" يجبر النجوم على هجرة مقاعد البدلاء.. تجربة شيكابالا تفتح الباب.. عمر جابر يبحث عن الفرصة في "بلاد العم سام".. و"متعب" يفكر

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 01:13 م
 عمر جابر
عمر جابر
خالد علي
طباعة
أيقن المحترف المصري في صفوف بازل السويسري، عمر جابر، أنه لا سبيل أمامه للحصول على فرصة المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، إلا بضمان المشاركة بشكل أساسي في مباريات فريقه، ولذلك قرر الرحيل، واختار الدوري الأمريكي، وبالتحديد لوس أنجلوس الذي يقوده المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر بوب برادلي، والذي تعهد لعمر بتجهيزه بشكل جيد ليكون أساسيا مع منتخب مصر في المونديال.
الفكر الذي اقتنع به عمر جابر ليس فكرا فرديا، لكنه الفكر السائد بين كل اللاعبين المصريين، ويسير عماد متعب مهاجم النادي الأهلي على درب جابر، وبدأ يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء، للحصول على فرصة المشاركة في المونديال، في ظل عدم مشاركته بالشكل المناسب والمطلوب مع حسام البدري المدير الفني للأحمر.
اللاعبون المصريون يرغبون في المشاركة بالمونديال، خاصة أن الفراعنة يشاركون في هذه البطولة بعد غياب 28 عاما، وبعضهم قد لا تسنح له فرصة المشاركة مرة أخرى في مثل هذه البطولات.
ويسير الجميع على درب شيكابالا الفهد الأسمر، الذي أعير من نادي الزمالك إلى الرائد السعودي ليتألق هناك، ويحصل على فرصته مع هيكتور كوبر، ويصبح حديث الصباح والمساء في المنتخب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟