رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

استبعاد "العتال" يشعل انتخابات الزمالك

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 02:42 ص
نيبوشا المدير الفني
نيبوشا المدير الفني للزمالك
كتب- وائل سامى -أيمن مصطفى الزوى
طباعة
«نيبوشا» يحذر اللاعبين من الحديث في الانتخابات على مواقع التواصل الاجتماعي
اشتعلت الأحداث داخل نادي الزمالك بعد أن استبعدت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية، هاني العتال من انتخابات النادي المقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة المقبلين بسبب تزوير عضويته بالنادي.
ومن جانبه قال هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، إن قرار استبعاده من الانتخابات ليس نهائيًا، وهل يُعقل أن نزور عضوية الزمالك لتوفير ٢٠٠٠ جنيه، ووالدي رجل أعمال معروف والكل يعرف تاريخه، الحكم صدر في الشق المستعجل وننتظر الحكم في الموضوع».
يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مرتضى منصور أن استبعاد العتال نهائي وأنه لن يعود للسباق الانتخابي مرة أخرى مؤكدًا أنه لن يسمح بوجود مزورين في النادي.
وسيطرت حالة من الغضب الشديد على أعضاء قائمة أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس حيث خرج وأعلن أن قائمته ستنسحب من انتخابات النادي إذا لم يعد العتال مجددًا، وهو ما يعني اقتراب إعلان فوز مرتضى منصور برئاسة النادي بالتزكية.
وقال سليمان، إنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يكشف من خلاله كل شيء بدون حدود، واصفا لائحة الزمالك بـ«المشبوهة»، ومشددًا على عدم مراعاته لأحد سوى الزمالك وسمعة أعضاء قائمته.
ورفضت لجنة التسوية باللجنة الأوليمبية، طلب مصطفى عبدالخالق، المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك بتأجيل انتخابات القلعة البيضاء.
وكان «عبد الخالق» قد تقدم بطلب بتأجيل انتخابات الزمالك، بسبب ضيق الوقت وعدم إتاحة الفرصة لمرشحي الانتخابات من إقامة الدعاية الانتخابية بشكل كاف، وهو ما رفضته لجنة التسوية.
ورفعت اللجنة القضائية التي تدير الزمالك حاليًا برئاسة المستشار أحمد خليفة درجة الطوارئ استعدادًا لإقامة الانتخابات، حيث خاطب النادي مديرية أمن الجيزة لزيادة التأمين بصورة أكبر حول النادي قبل الانتخابات مع تواجد سيارات للإسعاف تحسبًا لأي ظروف طارئة.
وقرر مسئولو نادي الزمالك السماح للمرشحين بالانتخابات المقبلة بالقيام بالدعاية الانتخابية في ممر الملك فاروق فقط الذي سيستضيف الانتخابات.
وحذرت اللجنة القضائية بالزمالك كل المرشحين بالانتخابات من إقامة دعاية انتخابية داخل النادي يومي الانتخابات باستثناء ممر الملك فاروق الذي سيحتضن عملية التصويت ويسمح فيه للمرشحين بالدعاية والحديث مع الأعضاء.
ووضعت اللجنة المسئولة عن نادي الزمالك حاليًا نظامًا جديدًا للانتخابات من خلال وضع كتيبات خاصة على باب النادي، خاصة بكل المرشحين ليقرأها العضو ويتعرف على الإيجابيات والسلبيات الخاصة بكل مرشح، ليكون ذلك نظاما جديدا غير متبع من قبل في أي ناد، وإنهاء ملف الندوات بصورة نهائية خلال الفترة الحالية.
كما وافقت اللجنة المسئولة عن إدارة الزمالك على نظام التوكيلات لأعضاء النادي، لكن بشرط أن يوكل العضو، شخصًا واحد فقط مكانه في الانتخابات وليس أكثر من عضو وفتح المدة لتكون قائمة حتى الانتخابات.
ويعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا في مكتبه بالمهندسين للحديث عن برنامج قائمته حال الفوز بالانتخابات في الزمالك، وتضم القائمة كلًا من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور في منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار في منصب العضوية.
ومن جانبه حذر المونتينجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق من الانشغال بالانتخابات أو التلميح من قريب أو بعيد عن مرشح بعينه عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يتعرض اللاعبون للعقوبات ويدخلون في أزمة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بعد أن تقرر نقل التدريبات من ملعب عبداللطيف أبورجيلة لعزل اللاعبين عن الانتخابات.
وقرر الجهاز الفني للزمالك استغلال هذه الفترة في تجهيز اللاعبين المصابين استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها، ٢٧ نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز بعد تأجيل مباراة طلائع الجيش.
ويخوض الفريق تدريباته على ملعب بتروسبورت لحين الانتظام في معسكر مغلق، الأحد المقبل، استعدادًا للمباراة المقبلة.
وكشف أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإداري للزمالك، سبب تأجيل مباراة طلائع الجيش لأول يناير المقبل والتي كان مقررًا لها غدًا الأربعاء ببطولة الدوري، وقال إن المباراة كان مقررًا إقامتها في الدفاع الجوي لكن إدارة الطلائع رفضت وتمسكت بإقامتها باستاد الجيش الثالث بالسويس لكننا رفضنا خوض المباراة هناك.
وأشار إلى أنهم قدموا حلا بديلا باعتبار مباراة الدور الأول على أرض الزمالك وإقامتها في ستاد القاهرة، لكن إدارة الطلائع رفضت. 
ومن جانب آخر أعلن مسئولو الزمالك عن عدم تلقيهم عروضًا رسمية لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق المعار إلى نادي الرائد السعودي بعد تألقه في الفترة الماضية بعد أن ترددت أنباء أن نادي أهلى جدة السعودي خاطب الزمالك رسميًا لضم الفهد الأسمر.

"
ads
أفضل لاعب محلي

أفضل لاعب محلي