الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

عبد الرحيم على: جلسة أمن الخليج كشفت قبح نظام تميم الإرهابي

عبد الرحيم علي
عبد الرحيم علي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة": إن المشاركين فى جلسة "أمن الخليج.. قضايا وسيناريوهات" بالنسخة الـ 4 لملتقى أبو ظبي الاستراتيجي، كشفوا عن الوجه القبيح لدوية قطر ونظامها الإرهابى المارق ممثلا فى تميم بن حمد وعصابته.

وأوضح علي، فى لـه، اليوم الأحد، أن المشاركين أكدوا أن قطر تعبث منذ 37 عامًا لإفشال جهود مجلس التعاون لدول الخليج العربي عبر دعم الإرهاب والارتماء في أحضان إيران وتأكيدهم أن الدوحة تخصص مواردها لدعم الإخوان.

وأضاف: انه يجب على المجتمع الدولى بصفة عامة والدول العربية بصفة خاصة ان يعوا تأكيد المشاركين بأن التوترات التي خلقها تنظيم الحمدين الحاكم في الدوحة لمنطقة الخليج العربي مرشحة للمزيد من التصعيد طالما استمرت الدوحة في عنادها، مشددًا على أن الدوحة تريد أن تحدث قطيعة مع محيطها عبر العبث بجهود 37 عاما لمجلس التعاون الخليجي اضافة إلي أن النظام القطري يدعم جماعة الإخوان الإرهابية بتوفير 80% من موارد بلاده للجماعة، على الرغم من تصنيف التنظيم كجماعة إرهابية في أكثر من دولة خليجية.

وأكد علي، أنه لا حل مع نظام تميم بن حمد الإرهابي سوى إزاحته عن سدة الحكم فى قطر وتقديمه للمحاكمة إمام المحكمة الجنائية الدولية بعد أن تلوثت يداه بالدم عبر دعمه وتسلحيه للإرهاب وايواء العديد من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية على أراضيه.