رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب المقاصة يفشل في تقديم أوراق اعتماده لمجلس الإدارة.. الجماهير: الفريق قدم أسوأ انطلاقة في الدوري.. ولقاء المصري الفرصة الأخيرة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 01:09 ص
مؤمن سليمان المدير
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة
أحمد محمدي
طباعة
تعتبر بداية الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، بقيادة مؤمن سليمان، هي الأسوأ للفريق الفيومي منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة، منذ 8 مواسم.
فبعد أربع جولات من بداية مسابقة الدوري لم يتمكن من الحصول سوى على نقطة واحدة بعدما تعادل في الأسبوع الأول أمام الأسيوطي الوافد الجديد بهدف لكل فريق، ثم الخسارة مباراتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية وامتلاكه مباراة مؤجلة أمام الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الثاني.
وفشل المدير الفني الجديد مؤمن سليمان في تقديم أوراق اعتماده لمجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، وكذلك جماهير الفيوم الساخطة على الأداء والنتائج، وتعتبر مباراة المصري البورسعيدي في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري هي الفرصة الأخيرة للجهاز الفني. 
ترصد "البوابة سبورت" تاريخ مصر المقاصة في أول 4 جولات، على مدار تاريخه بالدوري الممتاز، والذي بدأ في موسم 2010-2011:
حقق فريق المقاصة في موسمه الأول بالدوري خمس نقاط بعد مرور أربع جولات من بطولة الدوري حيث تعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله، والفوز على وادي دجلة بنتيجة (6-2) في الأسبوع الثاني.
إلا أن الفريق الفيومي تلقى أول خسارة في الدوري كان على يد الإنتاج الحربي بنتيجة (2-1)، وفي الأسبوع الرابع تعادل المقاصة بهدف لمثله أمام حرس الحدود. 
وفي 2013 – 2014 نجح المقاصة في الموسم الرابع له في الدوري من تحقيق انطلاقة جيدة بعدما حصد 8 نقاط من خلال الفوز على الجونة بهدف دون رد، والتعادل أمام الاتحاد السكندري سلبيًا، والتعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيًا، والفوز على الداخلية بثنائية نظيفة.
وخلال 2014 – 2015 للموسم الثاني على التوالي يحقق المقاصة 8 نقاط في الدوري من خلال الفوز على الرجاء بهدفين لهدف، والتعادل أمام الإسماعيلي بهدفين لكل فريق، والفوز على الأسيوطي (3-2) في الأسبوع الثالث، والتعادل أمام دمنهور بهدف لمثله.
وكان وضع المقاصة خلال موسمه 2015 – 2016 غير مختلف كثيرًا، حيث جمع بعد أربع مباريات 8 نقاط بعد التعادل أمام اتحاد الشرطة بهدف لمثله، والتعادل بنفس النتيجة في الأسبوع الثاني أمام المصري البورسعيدي، والفوز على سموحة بهدفين دون رد، والفوز على الأهلي بهدف دون مقابل.
ويعد 2016 – 2017 أفضل انطلاقة حققها المقاصة خلال الموسم الماضي بعدما حقق في أربع مباريات 9 نقاط بعد الفوز على طنطا في الأسبوع الأول بنتيجة (3-0)، والخسارة من سموحة (2-0)، والفوز على إنبي (3-0)، والفوز على المصري (1-0).
يشار إلى أن موسمي 2011 -2012، و2012 -2013 لم تستكمل فيهما المسابقة. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟