رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بتروجت يستضيف طنطا.. والمقاصة يبحث عن الفوز أمام الداخلية

السبت 30/سبتمبر/2017 - 01:08 ص
جانب من مباراة إنبى
جانب من مباراة إنبى وبتروجت
كتب- خالد على
طباعة
تُختتم، اليوم، السبت، مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يلتقى فى الثالثة عصرا، فريق الكرة بنادى بتروجت مع طنطا على ستاد السويس الجديد، فى لقاء متكافئ، حيث جمع كلا الناديين ٤ نقاط، من خسارة وتعادل وفوز. 
يدخل الفريق البترولي، صاحب الأرض، المباراة، منتشيا بفوزه الأخير فى «ديربى البترول» على حساب الشقيق الأكبر إنبي، بهدفين دون رد، وصحح انطلاقته السيئة فى الدوري، بعد أن تعادل فى الجولة الأولى أمام الداخلية، وخسر الثانية أمام المصرى البورسعيدي، ويسعى محمد يوسف المدير الفنى للفريق إلى مواصلة العروض الجيدة وتحقيق الفوز، للتقدم أكثر فى جدول ترتيب المسابقة.
طنطا يخوض المباراة بظروف مشابهة، فقد حقق فوزا غاليا على حساب وادى دجلة فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تعادل فى الجولة الأولى أمام النصر، وخسر فى الثانية أمام سموحة، وعقد خالد عيد، المدير الفنى للفريق الطنطاوى، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالفوز، وسرد أهميته فى تلك الفترة، لا سيما أن الخصم قوي. 
وفى الخامسة والربع على ستاد بنى سويف، يستضيف مصر المقاصة فريق الداخلية، فى لقاء البحث عن الفوز الأول، فالفريقان لم يحققا أى انتصار بالدوري.
الفريق الفيومى لعب مباراتين فقط، بعد أن تأجلت مباراة الأهلى لمشاركة الأحمر فى دورى أبطال إفريقيا، وتعادل فى الجولة الأولى أمام الأسيوطي، وخسر فى الثانية أمام الإنتاج الحربي.
أما الداخلية فخاض ثلاث مباريات، تعادل فى الأولى أمام بتروجت، ثم خسر الثانية والثالثة أمام الزمالك وطلائع الجيش على التوالي، هو ما وضع الفريق فى مركز متأخر للغاية، ويسعى علاء عبد العال، المدير الفنى، إلى الفوز بالمباراة لتحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري، وإيقاف مسلسل نزيف النقاط مبكرا. 
ويسعى مؤمن سليمان، المدير الفنى للمقاصة، إلى الفوز بالمباراة، لإنقاذ نفسه من شبح الإقالة، فى ظل العروض والنتائج السيئة التى يقدمها المقاصة، ورغبة إدارة النادى فى تصحيح الأوضاع بشكل كبير، خوفا من تراجع الفريق إلى قاع جدول الدوري، بعد أن كان الحصان الأسود فى العام الماضي، واحتل المركز الثاني.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟