رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"نيبوشا" يعالج لاعبي الزمالك "نفسيًا" بعد خروجهم من حسابات "كوبر"

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 01:17 ص
نيبوشا المدير الفني
نيبوشا المدير الفني لـ نادي الزمالك
كتب - وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
طباعة
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر إقامتها غدًا الجمعة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
وحرص نيبوشا المدير الفني للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأبيض، مطالبا اللاعبين بضرورة اعتلاء قمة وصدارة الدوري الممتاز قبل فترة توقف الدوري على أمل تعثر الإسماعيلي والمقاولون العرب اللذين يتقاسمان الصدارة مع الزمالك، الذي يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.
وطالب المدير الفني اللاعبين ضرورة توخي الحذر من قوة إنبى بعد أن تعرض للهزائم خلال الفترة الأخيرة؛ حيث عكف على تدريب اللاعبين على اللعب في المساحات الضيقة وكيفية استخلاص الكرة من المنافسين.
وعلى صعيد متصل، سيطرت حالة من الحزن على عدد من لاعبي الفريق الأول بعد إعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهة الكونغو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا؛ حيث كان يأمل عدد من نجوم الفريق الأبيض الذين تألقوا مؤخرا مع الفريق في الانضمام إلى صفوف الفراعنة، وعلى رأسهم عبدالله جمعة ومحمد أشرف «روقة» وأحمد داوودا؛ حيث لم يضم كوبر من صفوف الزمالك سوى طارق حامد وعلى جبر وأحمد الشناوي، الأمر الذي أثار حزن البعض من نجوم الفريق.
وحرص «نيبوشا» المدير الفني، وطارق يحيى المدرب العام للزمالك، على الحديث مع باسم مرسي وروقة وعبدالله جمعة، بعد أن لاحظ حزنهم على عدم الانضمام للمنتخب؛ حيث قال لهم إن كوبر لم يضم عناصر جديدة بسبب رغبته في تثبيت التشكيل كنوع من احتواء اللاعبين نفسيًا حتى لا يتأثر تركيزهم قبل مواجهة إنبي.
ومن المقرر أن يعود أيمن حفني ومحمد إبراهيم للمشاركة بصورة طبيعية مع الزمالك في فترة التوقف عقب مباراة إنبي، كما أنه من المنتظر أن يعود أيضا الغاني أشيمبونج، الذي يؤدي حاليا برنامجًا علاجيًا من أجل تجهيزه للمشاركة في مباريات الفريق عقب فترة التوقف.
الجدير بالذكر، أن الزمالك سيحصل على راحة لمدة ٣ أيام عقب فترة التوقف، وسيسافر نيبوشا فى إجازة لبلاده لمدة ٣ أيام، ليعود الجميع لاستئناف التدريبات على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين إحداهما ستكون أمام طلائع الجيش يوم السادس من أكتوبر المقبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه رزاق سيسيه مهاجم الزمالك، على وعد من نيبوشا بالمشاركة خلال الفترة المقبلة؛ حيث وعد المدير الفني اللاعب بمنحه فرصة لقيادة هجوم القلعة البيضاء بسبب التزامه الفترة الماضية، وفي سياق مشابه حذر حسين السيد مدير الكرة بفريق الزمالك، لاعبيه من الاعتراض على عدم المشاركة في المباريات.
وطلب مدير الكرة بضرورة الالتزام بالتعليمات وقرارات نيبوشا بخصوص تشكيلة المباريات.
ويرغب مدير الكرة من وراء ذلك في الحفاظ على استقرار وهدوء الفريق خلال الفترة الحالية، ومن ناحية أخرى تلقى مسئولو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية اتصالات من رئيس نادي التعاون السعودي، أكد لهم أن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض المعار للتعاون، سيجدد تعاقده مع النادى الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان الزمالك قد اتفق مع مصطفى فتحي قبل إعارته إلى التعاون السعودي على تجديد تعاقده مع النادي، ولكن بعد الإعارة تهرب اللاعب من التوقيع، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشديد على مرتضى منصور رئيس النادي، والذي هدد بحرمان مصطفى فتحي من لعب كرة القدم مجددًا، متهمًا اللاعب بخيانة النادي، قبل أن يتصل رئيس التعاون بمرتضى ويؤكد له أن مصطفى فتحي سيجدد للنادي، وأن اللاعب لا يمانع التوقيع مثلما تردد لتنتهي الأزمة بشكل مؤقت.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟