رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إدارة "إنبي" تحتوي غضب اللاعبين قبل "الديربي البترولي"

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 12:48 ص
طارق العشرى المدير
طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبى
كتب - سعد صديق
طباعة
«العشرى» يرفع حالة الطوارئ ويجهز الفريق نفسيًا لتحقيق أول انتصار 

رفع الجهاز الفنى لفريق إنبى حالة الطوارئ القصوى فى صفوف الفريق، استعدادا للدربى البترولى أمام بتروجت فى الأسبوع الثالث للدورى الممتاز.
وحذر طارق العشري، المدير الفنى للفريق، لاعبيه من استمرار سوء الأداء بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام وادى دجلة بهدفين لهدف فى الجولة الثانية، وتعثر إنبى فى تحقيق الفوز فى الجولة الأولى أمام سموحة على ملعبهم ببتروسبورت، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
وطلب «العشري» من الجهاز المعاون التركيز مع مجموعة وسط الملعب، وحاول تصحيح أخطاء المهاجمين على أمل تحقيق الفوز أمام بتروجت يوم الخميس المقبل.
ورفض المدير الفنى فكرة إجراء أى تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق خوفا من تأثر المجموعة الجديدة فى حالة إجراء تعديلات أخرى على الهيكل الأساسي.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى أن إدارة النادى برئاسة علاء خشب نجحت فى إنهاء أزمة مقدم عقود اللاعبين الجدد، بالإضافة لجزء من مستحقات القدامى، وتسابق الإدارة الزمن للإفراج عن باقى المستحقات خوفا من سوء النتائج وعقد مسئولو إنبى أكثر من جلسة مع اللاعبين للم الشمل وتحفيزهم قبل مباراة الأسبوع الثالث للدوري.
وركز مسئولو إنبى على الجانب البدنى خلال الجلسات الأخيرة مع اللاعبين، وتعهد المجلس البترولى بالانتهاء من جميع المستحقات المتأخرة خلال ساعات، للحفاظ على استقرار الفريق فى ظل اعتراض أكثر من لاعب مؤخرا لعدم حصوله على باقى مستحقاته القديمة.
ومن المقرر أن ينتظم إنبى فى معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل للاستعداد للقاء بتروجت الحاسم فى مشوار أبناء طارق العشرى فى المرحلة المقبلة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟