رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"نيبوشا" يطمئن على المصابين قبل مواجهة "المصري".. ويشيد بأداء اللاعبين في مباراة "الداخلية".. و"مرتضى" يتحدى ويدعو "حازم" للترشح في الانتخابات

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 12:39 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
كتب - وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
طباعة
سيطرت حالة من الارتياح داخل أروقة نادى الزمالك بعد فوز الفريق على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى الممتاز.
وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بلاعبى الفريق وأدائهم فى المباراة وخاصة عبدالله جمعة الذى نال إعجاب الجهاز الفنى فى المباراة بعد أن تألق فى اللقاء.
وكشف المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى أسباب عودة الفريق لطريق الانتصارات، وكان على رأسها التناغم والانسجام بين اللاعبين، وهو ما بدا واضحا بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى.
كما قال نيبوشا: إن اللعب الجماعى كان أيضا سببا من أسباب الفوز على الداخلية مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا تعليماته فى الملعب، وهو ما ساهم فى العودة للانتصارات.
وطالب نيبوشا لاعبى الزمالك بعدم الإفراط فى الفرحة عقب الفوز على الداخلية وإغلاق هذا الملف والتركيز فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها الجمعة المقبل.
ورغم إشادة نيبوشا بلاعبى الفريق إلا أنه وجه انتقادات لمدافع الفريق محمد مجدى، خاصة فى الشوط الأول لمباراة الداخلية، حيث طلب «نيبو» من اللاعب عدم إعادة الكرة للخلف بعدما تكرر الأمر من جانبه أكثر من مرة. وطلب المدرب من اللاعب التمرير للأمام بشكل مستمر لسرعة نقل الهجمة.
واجتمع نيبوشا مع الجهاز الطبى للفريق للاطمئنان على حالة المصابين، خاصة أيمن حفنى وعلى جبر لا سيما أن طبيب الفريق قال إنهما سيعودان للتدريبات الجماعية خلال يومين، حيث يرغب المدير الفنى فى معرفة مدى جاهزيتهما لمباراة المصرى، خاصة على جبر الذى يرغب نيبوشا فى عودته سريعا لتدعيم خط الدفاع فى ظل عدم رضاه بصورة كاملة عن خط الدفاع.
أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك كان أيضا من بين اللاعبين الذين نالوا إشادة واسعة من نيبوشا بعد أدائه المتميز فى المباراة، حيث قال له المدير الفنى إنه تألق فى اللقاء، وهو ما زاد من حماس الحارس الذى ضمن تواجده فى التشكيل الأساسى، خاصة أن نيبوشا لا يفضل سياسة التدوير فى حراسة مرمى الفريق.
وحرص مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تحية نيبوشا على إدارته الجيدة للمباراة مؤكدين لهم ثقته فى أدائه، فيما رد نيبوشا قائلا: إن المقبل سيكون أفضل من ذلك، وإن هدفه تصدر قمة الدورى.
فى السياق نفسه علًق مرتضى منصور على طلب لؤى دعبس، عضو الجمعية العمومية بنادى الزمالك، والمرشح المحتمل لعضوية النادى الأبيض فى الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل، تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة يوم السبت المقبل للاعتراض على قرارات مرتضى منصور ضد رموز النادى قائلا: «اللى عايز يعترض يعترض».
كما علق رئيس الزمالك على مطالبة بعض الجماهير بترشيح حازم إمام نجم الفريق السابق كرئيس للنادى فى الانتخابات المقبلة قائلا: «أنا بقولك اترشح يا حازم عشان أشوفك هتكسب إزاى؟».

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟