رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نهائي 2015 يتكرر في دور المجموعات بدوري الأبطال.. برشلونة ويوفنتوس في موقعة "الثأر".. وبازل "جابر" في ضيافة الشياطين الحمر

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 01:00 ص
عمر جابر
عمر جابر
كتب - محمد الديك
طباعة
تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، فى موسمها الجديد ٢٠١٧ – ٢٠١٨، بمشاركة الكبار.
حيث يستضيف مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبي، على ملعبه أولد ترافورد، فريق بازل السويسرى الذى يلعب له النجم المصرى عمر جابر.
«المان»، بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، يسعى لتحقيق الفوز بحثا عن التتويج بالبطولة الغائبة عن النادى الإنجليزي، فى الوقت الذى يسعى رفاق عمر جابر للعودة إلى سويسرا بنتيجة إيجابية.
وفى المجموعة ذاتها يحل سسكا موسكو الروسى ضيفا على بنفيكا البرتغالي.
وفى المجموعة الثانية، سيكون أندرلخت البلجيكى على موعد مع مباراة قوية أمام بايرن ميونيخ الألمانى بملعبه أليانز أرينا، ويزيد من صعوبة مهمة الضيوف خسارة البافارى الأخيرة فى الدورى الألمانى أمام هوفنهايم.
وفى المجموعة ذاتها، سيظهر البرازيلى «نيمار» مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان أمام سيلتك الأستكلندى بملعب الأخير، الفريق الباريسى أجرى العديد من الصفقات التاريخية من أجل التتويج بالبطولة القارية.
وفى المجموعة الثالثة، سيكون تشيلسى الإنجليزى بقيادة مدربه الإيطالى أنتونيو كونتى على الموعد مع مباراة سهلة نسبيا أمام كارباكا أجدام من أذربيجان، على ملعب ستامفورد بريدح.
وفى المجموعة ذاتها، يستضيف ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية مواجهة نارية وقوية بين روما وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويسعى فريق العاصمة لتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جمهوره أمام فريق شرس يقدم مستوى طيبًا فى البطولة القارية، ووصل إلى الأدوار النهائية فى السنوات الأخيرة، وكان قاب قوسين من التتويج باللقب.
وفى المجموعة الرابعة، سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة مكررة فى السنوات الثلاثة الأخيرة تجمع بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى بملعب كامب نو.
وفى المجموعة ذاتها، يحل سبورتنج لشبونة البرتغالى ضيفا على أوليمبياكوس اليونانى بملعب ستاد كارايساكي.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟