الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

عضو الجودو يكشف الحقيقة الكاملة في أزمة عدم الموافقة على سفر المنتخب للمجر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أوضح مرزوق علي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو حقيقة البيان الذى أصدره الاتحاد بشأن عدم سفر بعثة المنتخب القومى للجودو والمقرر إقاتها بالمجر فى الفترة من 28 أغسطس وحتى 3 سبتمبر.
تقدم الثنائى مطيع فخر الدين نائب رئيس اتحاد الجودو، ومرزوق محمد عضو الاتحاد، بشكوى إلى اللجنة الأوليمبية بسبب سفر بعثة منتخب السومو إلى بولندا دون قرار مجلس إدارة، بالإضافة إلى عدم الحصول على قرار وزارى أو موافقة الأوليمبية على السفر للمشاركة فى إحدى البطولات.
قال مرزوق علي:" بخصوص ما يتعلق باجتماع مجلس الإدارة أنني والزميل مطيع فخر الدين لم نعترض علي عقد الاجتماع والدليل علي ذلك أننا وقعنا علي اجتماع مجلس إدارة الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الاسترشادية".
أضاف علي:" لم نعترض أيضًا على سفر اللاعيبن وهذا كلام يتم الترويج له بأغراض غير طبيعية والدليل أن الاتحاد من أسبوعين قام بسفر بطولة العالم السومو بدون موافقة اللجنة الأولمبية وبدون قرار وزاري ولَو أراد الاتحاد السفر كان سيسافر لكن كل ذلك حجج وبدليل أخر علمت انا والمهندس مطيع ان المدربين اخذو تفويض من الاتحاد وسافر الاثنين المجر وحضرو انتخابات الاتحاد الدولي بدون قرار مجلس اداره يعني موضوع مجلس الإدارة مجرد حجة".
تابع:" لما نطلب أن نحضر اجتماع مجلس الإدارة أُرسل جدول الاعمال فقط وفيه بند مناقشة حركة الإيرادات والمصروفات بدون إرسال مستندات الصرف كل الي طلبناه إرسال مستندات الصرف ومرفقات جدول الأعمال هذا كل ما طلبناه وأظن أن ذلك أبسط حقوقنا". 
أردف:" اللجنة الأولمبية ليست طرف ولا وزارة الشباب والرياضة لأنهم يطبقون اللوائح والقوانين عندما تُرسل لهم الأوراق مستوفيه وعلى هذا يتم إصدارا لموافقة والقرار الوزاري". 
اختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو تصريحاته قائلًا: "موضوع عدم سفر اللاعيبن حجه وبدليل السومو قبلها بأسبوعين وسافروا ورجعوا وإلى الآن بدون قرار وزاري ولا موافقة اللجنة الأولمبية ولناس في اللجنة الأولمبية والوزارة ناس محترمين جدا ومتعاونين لأعلى درجة وأكبر دليل حجم الدعم الكبير جدا للاتحاد قبل الأولمبياد".