رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أرسنال "النني" في ضيافة ليفربول "صلاح".. وستوك "صبحي" يواجه بروميتش "حجازي"

الأحد 27/أغسطس/2017 - 02:06 ص
البوابة نيوز
كتب - محمد الديك
طباعة
سيكون عشاق الكرة الإنجليزية بصفة عامة والمصريين بصفة خاصة على موعد مع المتعة والإثارة اليوم الأحد، مع ختام مباريات الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
حيث يستضيف فريق ويست بروميتش ألبيون الذى يلعب له أحمد حجازى فريق ستوك سيتى المحترف بين صفوفه النجم رمضان صبحى فى الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب «ذا هاوثورنس».
يدخل ويست بروميتش اللقاء ولديه ست نقاط من انتصارين على كريستال بالاس، ثم نيوكاسل يونايتد فى الجولتين الأولى والثانية، بينما يخوض رفاق رمضان صبحى اللقاء ولديهم ٣ نقاط من انتصار وهزيمة.
ويسعى رفاق حجازى إلى استغلال الحالة المعنوية للاعبين والحصول على الثلاث نقاط، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.
وفى التوقيت نفسه يحل إيفرتون ضيفا على تشيلسى بملعب ستانفورد بريدج، بحثًا عن الثلاث نقاط فى مباراة قوية للأزرقين.
تشيلسى الذى نجح فى تحقيق الانتصار الأول له فى المسابقة على حساب توتنهام فى الجولة الثانية بعد السقوط المفاجئ أمام بيرنلى فى الجولة الأولى، يسعى لتعويض الخسارة المبكرة والدفاع عن لقبه فى الموسم الحالى.
على الجانب الآخر يدخل إيفرتون اللقاء بتعادل وانتصار، ويبحث عن مواصلة العروض القوية بعد عودة الفتى الذهبى واين رونى للفريق.
وفى الخامسة مساء ستكون الجماهير المصرية مع موعد جديد من الإثارة والتشويق بمباراة ليفربول الذى يلعب له محمد صلاح ضد أرسنال بقيادة الفرعون الآخر محمد الننى بملعب «آنفيلد».
يدخل «الريدز» بقيادة الألمانى يورجن كلوب اللقاء متسلحًا بالجماهير والملعب والحالة المعنوية المرتفعة بعد التأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، رفاق صلاح يمتلكون ٤ نقاط من تعادل أمام واتفورد ثم الفوز على كريستيال بالاس.
أما «الجانرز» بقيادة مدربه أرسين فينجر، فيبحثون عن تعويض الخسارة فى الجولة الماضية أمام ستوك سيتى، بعد انتصار فى الجولة الأولى على حساب ليستر سيتى.
وفى التوقيت نفسه يلتقى فريق توتنهام هوتسبير مع بيرنلى بملعب ويمبلى، يدخل الأول اللقاء برصيد ٣ نقاط من انتصار وهزيمة، بينما يمتلك الثانى الرصيد نفسه ٣ نقاط من انتصار وهزيمة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟