رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رسميًا.. لاعب الأهلي ينتقل للإنتاج الحربي 5 مواسم

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 10:12 م
البوابة نيوز
أنس مصباح
طباعة
تعاقد نادي الإنتاج الحربي رسميًا مع مصطفى الجمل لاعب وسط فريق الأهلي للشباب، في صفقة انتقال حر، بعدما رحل اللاعب مجانًا عن القلعة الحمراء، حيث وقع اللاعب للنادي العسكري اليوم الأربعاء.
وكان مسئولي قطاع الناشئين بالأهلي، قد رفضوا قيد الجمل، بالرغم من تلقيه عروضًا عديدة للإعارة، من أندية الرجاء والاتحاد السكندري في الصيف الجاري، كما سبق وتلقى عرضًا في يناير الماضي من جانب نادي الشرقية.
ووقع الجمل مع نادي الإنتاج الحربي عقدًا لمدة خمس مواسم، حيث حضر اللاعب إلى مقر النادي بصحبة وكيل أعماله الدكتور أحمد كمال، ليتم حسم الصفقة بشكل رسمي.
والمثير للجدل، أن إدارة الأهلي رفضت كل محاولات اللاعب للخروج معارًا وتم الاستغناء عنه مجانًا ورفع اسمه من سجلات فريق 97 بالنادي التي تم إرسالها إلى إتحاد كرة القدم، ليوقع اللاعب في صفقة انتقال حر للانتاج بعدما نال إشادة كبيرة من مختار مختار.
وسبق أن تم تصعيد اللاعب للفريق الأول بالأهلي، خلال وجود الإسباني خوان كارلوس جاريدو، والذي كان يتوقع له مستقبلًا كبيرًا، لكن رحيل المدرب الإسباني تسبب في عودته من جديد لفريق الشباب قبل أن يتم الاستغناء عنه بشكل غريب، لينضم للإنتاج الحربي رسميًا.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟