الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

الاثنين.. جمعية محبي الأطرش تكرم اسم"رشدي أباظة وسامية جمال"

رشدى أباظة وسامية
رشدى أباظة وسامية جمال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تكرم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، اسم الفنان " رشدي أباظة" والفنانة "سامية جمال" وذلك في السابعة من مساء بعد غد الاثنين، الموافق 14 أغسطس الجاري، بقاعة الاحتفالات بنادي المعلمين بالجيزة.
بحضور خبيرة السياحة "منيرة أباظة" شقيقة الفنان رشدي أباظة، التي ستتحدث عن أهم الذكريات في حياة رشدي أباظة وسامية جمال، خلال فترة زواجهما، والشاعر "ناصر عبدالحميد"، والشاعر"محمد الأشرف"، والعميد طيار"هشام أبو زكري"، وكوكبة من محبي وعشاق فن الموسيقار فريد الأطرش.
وتتضمن الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن مجموعة أفلام للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، كما يسلط الضوء على فيلم "حبيب العمر" الذي يعد ضمن أهم مجموعة الأفلام الغنائية في تاريخ السينما المصرية.
كما يتضمن الجزء الثاني من الاحتفال باقة من أغاني الموسيقار فريد الأطرش يتغنى بها المطربة "أحلام أحمد" والمطرب "وئام الطحان" والمطرب "محمد وحيد" والمطربة "زينب المصري".
ويروى الفنان "عادل السيد" مؤسس ورئيس الجمعية، عن المشوار الفني للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، ويقوم بتسليم درع تكريم اسم الفنانة سامية جمال لابن شقيقتها الأستاذ/ أنور عبدالله، كما يسلم شهادة تقدير لتكريم اسم الفنان رشدي أباظة إلى شقيقته منيرة أباظة. 
جدير بالذكر، أن جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، كانت قد كرمت في العام الماضي اسم الفنان رشدى أباظة، وقام رئيس الجمعية بتسليم درع التكريم إلى شقيقته منيرة.