رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فنانات يثرن الجدل على "السوشيال ميديا".. رزان تظهر بملابس شفافة.. إطلالة نبيلة عبيد تروج لشائعات خطوبتها.. وسارة سلامة ترتدي "المقطع"

الخميس 03/أغسطس/2017 - 03:38 ص
فنانات يثرن الجدل
فنانات يثرن الجدل على "السوشيال ميديا"
خلود حسنين
طباعة
أثارت بعض الفنانات جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أفعالهم وتصرفاتهم التي تكاد أن تكون عفوية وتلقائية بالنسبة لهم، فيما تعرضن للهجوم من جمهورهن، ووضعهن في قفص الاتهام بسبب صور لهن تبدو غير مناسبة لشريحة من الجمهور.
 نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
وجاءت نبيلة عبيد في مقدمة الفنانات التي أثارت الجدل والإحباط والسخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها عدد من الصور الحديثة بإطلالة لافتة للنظر، حيث بدت وكأنها في الثلاثين من عمرها، لا سيما أنها احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الثاني والسبعين.
وتباينت ردود الأفعال ما بين إهانات وسخرية وبين تحفيز وتفاؤل وحب للحياة دون التقيد بسن لا سيما بعد تسرب شائعات بإعلان خطوبتها.
ولم تحاول عبيد أن تخرج عن صمتها وترد على تلك الأخبار بالنفي أو الإيجاب.
الفنانة ميار الغيطي
الفنانة ميار الغيطي
الفنانة ميار الغيطي والفنان تامر شلتوت لم يسلما من شائعات التواصل الاجتماعي بعد انتشار جلسة تصوير بينهما، فيما ظن البعض أنها لحفل زفافهما، وهو الأمر الذي نفاه شلتوت، مؤكدًا أن الأمر مجرد تكهنات لأحد المواقع الإلكترونية، مشيرًا إلى أن ما نشر عن كواليس جلسة التصوير جاءت كفكرة جديدة فقط.
وجمعت جلسة تصوير بين الفنانة سهر الصايغ مع الفنان محمد عز تسببت في انتشار الشائعات الخطوبة بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نفى عز الخبر، مؤكدًا أنّ جلسة التصوير الرومانسية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدمها البعض لتأكيد خبر الخطوبة، تم التقاطها منذ عامين لمناسبة مشاركتهما في مسلسل "ليلة"، وكان رد فعل الفنانة سهر الصايغ أنها لم تتوقف أمام شائعة ارتباطها رسميًّا بالفنان محمد عز، ورفضت التعليق على الصور، وكاد أن يلتزم عز الموقف نفسه، لولا أنّ أصدقاء مقربين للأسرة بدأوا مشاركة الصور والتعليق عليها وكأنّ الأمر حقيقي، ولهذا اضطر لإصدار توضيح رسمي عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قال فيه: دي طبعًا أختى وزميلتى النجمة المحترمة سهر الصايغ، وده كان فوتو سيشن لمسلسل" ليلة"، والسيشن كان من سنتين.
 رزان مغربي
رزان مغربي
أما رزان مغربي التي لم تخضع لأي جلسة تصوير منذ فترة، ومع قدوم فصل الصيف فعادت لتطل على جمهورها بجلسة تصوير جديدة وكعادتها جريئة، وأطلت رزان في الصور بإطلالة شفافة وهي ترتدي معطفا يدمج الألوان الأبيض والأسود والأحمر، مع "بادي" قصير وتنورة شفافة أظهرت ما ارتدته أسفلها وكأنها ملابس داخلية باللون الأسود، مما أثار الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وأغضبت الفنانة سارة سلامة جمهورها من جديد، وذلك بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير لها بثياب ممزق وقصير للغاية، مما جعل البعض وعدد من جمهورها ورواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتهمها بتعمدها إثارة الجدل بالخضوع لمثل هذه الجلسات وارتدئها مثل هذه الملابس اللافتة للنظر، وعادة ما تتعمد الفنانة سارة سلامة إثارة الجدل حولها من خلال ملابسها الجريئة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟