رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبد الرحيم علي يدين بشدة إرهاب قطر ضد الوزير الإماراتي "أنور قرقاش"

الأربعاء 19/يوليه/2017 - 12:03 ص
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على
طباعة
‏أدان الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز" بشدة قيام دويلة قطر ونظامها الإرهابي ممثلا فى تميم بن حمد وعصابته الإجرامية باستئجار المرتزقة والإرهابيين للهجوم على خصومهم، خاصة عقب فضح ممارستهم الخبيثة ودعمهم وتمويلهم للإرهابيين.
وقال "علي" فى بيان له أصدره منذ قليل أن مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدول الخليج يوضح بكل جلاء محاولة بعض عناصر المرتزقة الإخوان الاعتداء على وزير الدولة الإمارتي للشئون الخارجية أنور قرقاش، أثناء دخوله قاعة "تشاتام هاوس" في العاصمة البريطانية لندن مؤكدًا أن محاولة 3 من بلطجية الجماعة الإرهابيين المدعومة من قطر الاعتداء على قرقاش، يؤكد استمرار النظام القطري في أعماله الإجرامية والإرهابية. 
وأشار إلى أن تأكيد وسائل إعلام سعودية أن من بين المهاجمين موسى عبد علي، الذي سحبت جنسيته البحرينية عام 2012 لإضراره بأمن الدولة فى البحرين، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنهم مدفوعون من قبل قطر خاصة أنه ذات الشخص الذي تهجم لفظيًا من قبل مع عناصر إيرانية على اللواء أحمد عسيري المتحدث العسكري باسم قوات التحالف في لندن قبل أشهر قليلة. 
وانتقد استمرار الدور الخبيث المعروف لقناة الفتنة والتحريض "الجزيرة" التي قامت بالترويج للفيديو، زاعمة أن مهاجمي الوزير الإماراتي أنور قرقاش مجرد محتجين على السياسات الإماراتية، فى حين أن المؤكد أنها عملية مدبرة ومفتعلة عمدًا من جانب الدوحة وإيران. 
وقال "علي" إنه لا حل مع تميم ونظامه إلا بإزاحته عن سدة الحكم مؤكدًا أن هذا النظام سوف يستمر فى إرهابه وأن الحل الوحيد لإنقاذ الشعب القطري لن يكون إلا بمحاكمة تميم وعصابته أمام المحكمة الجنائية الدولية.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟