الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

تفاصيل مشاركة "مي كساب" بعرض "سوبر كيوت" في السعودية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشارك الفنانة مي كساب بـ "مهرجان الكوميديا الدولي" المقرر انطلاق دورته الثالثة على مسرح "المفتاحة” بمدينة "أبها” خلال الفترة من 26 يوليو إلى 1 أغسطس المقبل، من خلال عرض "سوبر كيوت" الذي يرصد السلبيات المجتمعية التي تعاني منها الرياضة النسائية في المملكة السعودية.
ويشارك في بطولة العرض الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، والفنانة السعودية نيرمين محسن، والفنانة السعودية هند محمد، والفنانة الكويتية آلاء الهندي، والفنانة السعودية الصاعدة سارة اليوسف، والمسرحية من تأليف سلطان اللهيبي ومخصصة للجمهور النسائي فقط والأطفال الذكور تحت سن 7 سنوات.
وترصد المسرحية على مدى 90 دقيقة واقع الرياضة النسائية في المملكة، والمشكلات العديدة التي تصادف المرأة السعودية الراغبة في ممارستها للحفاظ على رشاقتها، وما قد تتعرض له من عمليات نصب وخداع من المراكز غير المعتمدة، كما تكشف الخديعة التي تمارسها الفنانة مي كساب على الفنانة هيا الشعيبي.
 تستعرض المسرحية بعض السلبيـات الموجودة في المجتمــع عن الرياضة بطريقة نقدية كوميدية، بالإضافة إلى وجود استعراضات غنائية تتناسب مع سياق الأحداث.
يشار إلى أن فعاليات "مهرجان الكوميديا الدولي" الذي تنظمه مؤسسة "رواد ميديا" ويتولى إدارته المخرج السعودي ممدوح سالم وتمتد لأسبوع كامل بمشاركة نخبة من صناع ونجوم الكوميديا السعودية والخليجية والعربية، ويهدف إلى توطين صناعة الكوميديا الراقية، وأن يصبح نواة لمهرجان كوميدي سنوي يقام في المملكة العربية السعودية بمفردات عالمية، وكذا تشجيع التعاون بين النجوم العرب وصقل وتشجيع المواهب الشبابية، وهي الأهداف التي تصب جميعا في إطار تحقيق الرؤية المستقبلية (2030) للمملكة العربية السعودية.