رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كاظم الساهر يهنئ الشعب العراقي باستعادة الموصل من قبضة "داعش"

الأربعاء 12/يوليه/2017 - 06:28 م
الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر
هايدى محمد
طباعة
هنأ الفنان كاظم الساهر وطنه العراق جيشًا وشعبًا باستعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، معربًا عن فرحته بعودتها إلى "حضن العراق العظيم".
ونشر القيصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو شكر فيه "كل أفراد الجيش العراقي والشهداء الأبطال، وكل العراقيين الذين توحدوا وتعاونوا على صنع هذا الانتصار الرائع".
وقال كاظم: "شكرا لقواتنا المسلحة، شكرا لجيشنا الباسل شكرا لكل أفراد الجيش العراقي، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته وإقدامه على مدى التاريخ شكرا لشهدائنا الأبطال الذين قدموا دماءهم ورووا بها أرض هذا الوطن الغالي.. الرحمة لأرواحكم ولكم الذكر الطيب دائما وأبدا شكرا لكم وأنتم تقدمون للوطن وللشعب هذه الهدية الرائعة".
وأضاف: "وأنت يا نينوى يا حبيبتي يا مدينتي العزيزة ويا أبناء نينوى الطيبين من كل القوميات الأديان والمذاهب، قلوب العراقيين جميعها معكم منذ أن دخلت الموصل الحدباء في بحر من الدماء مدة أربع سنوات ولاقت ما لاقت من العذاب.. شكرا لكل العراقيين الذين توحدوا وتعاونوا على صنع هذا الانتصار الرائع وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة.. هنيئًا لنا ولكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة الجميلة أم الربيعين إلى حضن العراق العظيم".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟