السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

كفرالشيخ يضم 13 لاعبًا جديدًا ويستغني عن 14 من القدامى

أحمد عبد الغنى يوسط
أحمد عبد الغنى يوسط وكيل أعماله ورئيس نادى كفرالشيخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح مجلس إدارة نادي كفر الشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة، وبالتنسيق مع عبد الناصر محمد المدير الفني لفريق الكرة الأول في التعاقد مع 13 لاعبًا جديدًا دفعة واحدة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.
ووتعاقد النادي مع كل من: كريم عباس من سيراميكا كيلو باترا، وأحمد عبد الغني من غزل المحلة، وإبراهيم فاضل من ديروط، وأحمد موسى من الرجاء، ومحمود صلاح من منتخب السويس، ومحمد عبد العال من بلدية المحلة، وأمير قيصر من الأسيوطي، ومحمد رزق وناصر البوهي من الحمام، وإبراهيم مفرح من الشرقية للدخان، وسيد جاد مدافع من حرس الحدود، وأحمد علاء من سبورتنج، ومحمد خلف حارس مرمى من كوكاكولا.
يأتي ذلك بعد قرار مجلس الإدارة بخلو القائمة من 14 لاعبًا من اللاعبين القدامى إما لهبوط مستواهم الفني ولعدم حاجة الفريق إليهم في الموسم المقبل، أو لانتهاء فترة تعاقدهم مع النادي.
ويعكف الجهاز الفني لكفرالشيخ على اختيار مجموعة من اللاعبين الجدد المميزين من أصحاب الخبرات الكبيرة والمهارات العالية للتعاقد معهم وضمهم لصفوف الفريق من أجل ظهور الفريق الكفراوي بالمظهر المشرف واللائق في الموسم الجديد، وللدخول في حلبة المنافسة وتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة، بعد وقوف اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ خلف الفريق وتوفير كل سبل الدعم المادي والمعنوي من أجل الصعود.