السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

ننشر الخريطة النهائية لمسلسلات شهر رمضان

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اقترب شهر رمضان الكريم الذي ينتظره الجمهور لمشاهدة المسلسلات الدرامية كل عام، بل وأيضًا ينتظره المنتجون للدخول في منافسة درامية شرسة، إضافة لتحقيق الإعلانات في أعلى موسم درامي على مدار العام.

ويخوض هذا العام عدد من النجوم الدراما التلفزيونية، وتتنوع هذه الدراما على جميع المستويات سواء دراما أو كوميديا أو إسلامية أو حتى من ملفات المخابرات، وترصد "البوابة نيوز" الخريطة الرمضانية الكاملة والنهائية للمسلسلات على مدار الـ30 يومًا.


مسلسل "طاقة القدر"

طاقة القدر تدور قصته حول شاب مصري يعيش إحدى المناطق الشعبية، التي تنتشر بها تجارة المخدرات، حيث تسير الأحداث في تجاه درامي اجتماعي مشوق، المسلسل من بطولة النجم حمادة هلال ويسرا اللوزي، سهر الصايغ، مي القاضي، إدوارد، إيهاب فهمي، نرمين زعزع، حجاج عبدالعظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبدالبديع، ناصر سيف، جميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى يعرض على قناة النهار.

 

مسلسل "اللهم أني صائم"

هو مسلسل اجتماعي يدور حول شخص نصاب، يحتال على عدد من رجال الأعمال الكبار، ويجسد بطولة العمل الفنان يوسف شعبان، الذي دائمًا ما تكون أعماله الدرامية الرمضانية محط أنظار العديد من عشاق الأعمال التلفزيونية خلال رمضان يعرض على MBC.

بطولة مصطفى شعبان، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد، يُشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، ماجدة زكي ووفاء صادق وخالد عليش ومي نور الشريف، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح؟

 

مسلسل "الزيبق"

قصّته مأخوذة عن ملفات المخابرات العامة المصرية، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز شريف منير وإدوارد وريهام عبدالغفور ومحمد شاهين وهادي الجيار ونهلة سلامة وتميم عبده، وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله.، يعرض على ON E.


مسلسل "الحصان الأسود"

تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي مثير، بطولة النجم أحمد السقا، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى، ويُشارك في بطولته بجانب "السقا"؛ ياسمين صبري، شيري عادل، صبري فواز، محمد فراج، محمد عادل، سناء شافع، وعدد آخر من الفنانين ويعرض على MBC. 

 

مسلسل "لأعلى سعر"

بطولة النجمة نيللي كريم، من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته زينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة حسن، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل يعرض على DMC.

 

مسلسل "عفاريت عدلي علام"

بطولة عادل إمام، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم النجمة غادة عادل وهالة صدقي وكمال أبو رية ومي عمر ولطفي لبيب وبيومي فؤاد، هذا العمل يهتم بعرض العديد من القضايا التي تواجه المجتمع والمواطن البسيط، يعرض على قناة MBC.


مسلسل "خلصانة بشياكة"

بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني وجميلة عوض ومحمد سلام ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والمسلسل من إخراج هشام فتحي، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي من خلال مواجهة الشباب الثلاثة لمشاكلهم والسعي لحلها، يعرض على قناة DMC.

 

مسلسل "كفر دلهاب"

بطولة النجم يوسف الشريف، ويشاركه البطولة أحمد سعيد عبدالغني ومحمد رياض وروجينا ورامز أمير ومحمود حجازي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال تدور أحداثه حول السحر والشعوذة والعفاريت والجن من خلال بلورة حقبة عتيقة من الزمن، يعرض على قناة ON E.

 

مسلسل "الحالة ج"

مسلسل الحالة جيم من بطولة الفنانة حورية فرغلي، حيث تدور قصة المسلسل حول علاقة تربط بين رجل الشرطة وسيدة الأعمال، ويشاركها البطولة النجم والفنان المميز أحمد زاهر، يعرض على الحياة.


مسلسل "كلابش"

بطولة أمير كرارة، ريم مصطفى، محمد لطفي، دياب، انتصار، فراس سعيد، محمود البزاوي، أحمد صيام، أحمد عبدالعزيز، أحمد حاتم، ونبيل عيسى، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي،، حيث تدور أحداث المسلسل حول الضابط الذي يتعرض لمأزق خطير للغاية ويحاول الخروج منه وإثبات براءته، يعرض على الحياة.

 

مسلسل "هربانة منها"

مسلسل هربانة منها هو مسلسل كوميدي من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وفيه تعود النجمة السينمائية للدراما التلفزيونية بعد غياب 14 سنة من آخر مشاركة لها مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل "امرأة من زمن الحب"، يعرض على قناة ON E.

 

في ال لا لا لاند:

بطولة النجمة دنيا سمير غانم والفنان سمير غانم وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومحمد سلام وشيماء سيف، والعمل مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة"، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي ويعرض على CBC. 


مسلسل "أرض جو"

مسلسل أرض جو هو من المسلسلات التي ينتظر أن تتم مشاهدتها بنسب عالية خلال شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة النجمة الكبيرة غادة عبدالرازق والمطرب هيثم شاكر، الذي يظهر في أول تجربة تمثيلية له بالتلفزيون، يعرض على قناة ON E.

 

مسلسل "طاقة نور"

مسلسل طاقة نور من بطولة النجم هاني سلامة، ويشاركه البطولة الفنان صلاح عبدالله، والفنانة حنان مطاوع، ويبرز هانى سلامة في مسلسله الجديد شخصية "ليل عبدالسلام" القاتل المحترف المأجور الذي يتعرض للعديد من المشاكل فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، يعرض على قناة ON E.

 

مسلسل "قصر العشاق"

مسلسل قصر العشاق من بطولة عزت العلايلي، وفاروق الفيشاوي، وبوسي، وهو مسلسل رمضاني رومانسي يعيد مجموعة من النجوم القدام للشاشة الصغيرة، التلفزيون المصري.


مسلسل "ريح المدام"

مسلسل ريح المدام من أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، إسلام إبراهيم، ودانا حمدان، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، يعرض على قناة النهار.

 

مسلسل "لا تطفي الشمس"

مسلسل لا تطفي الشمس من بطولة ميرفت أمير، ومحمد ممدوح، وأمنية خليل، وفتحي عبدالوهاب، رواية إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضر، يعرض على CBC.

 

مسلسل "الدولي"

مسلسل الدولي من بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف وحسن فهمي، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد النقلي، وتدور إحداثه في إطار درامي مشوق، يعرض على قناة الحياة.


مسلسل "إزاي الصحة"

مسلسل إزاي الصحة من بطولة أحمد رزق وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وتأليف يوسف معاطي وإخراج إبراهيم، وهو مسلسل كوميدي، يعرض على قناة الحياة.

 

مسلسل "الجماعة 2"

الجماعة 2 هو الجزء الثاني من مسلسل الجماعة الذي قام بطولته إياد نصار، وسيقوم ببطولة الجزء الثاني عيد العزيز مخيون وصابرين ورياض الخولي، وهو دراما اجتماعية من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري يعرض على قناة ON E.

 

مسلسل "30 يوم"

من بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ونجلاء بدر، وهو مسلسل دراما اجتماعية من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي، يعرض على قناة DMC.


مسلسل "الحرباية"

الحرباية هو الظهور الدرامي الثالث للفنانة هيفاء وهبي، ويشاركه في البطولة خالد كمال، ورحاب الجمل، وهو مسلسل دراما اجتماعية، من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، يعرض على قناة النهار.

 

مسلسل "الحلال"

مسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزي ويومي فؤاد من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، وهو مسلسل درامي اجتماعي، يعرض على قناة MBC.

 

مسلسل "هذا المساء"

هذا المساء من بطولة أياد نصار واروى جودة، وهنا شيحة وهو من تأليف ورشة كتابية، ومن إخراج تامر محسن، وهو مسلسل من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، ويعرض على قناة CBC.


مسلسل "وضع أمني"

مسلسل "وضع أمني" من بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج وصلاح عبدالله، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدي أحمد علي وهو مسلسل درامي اجتماعي، ويعرض على قناة ON E.

 

مسلسل "عشم إبليس"

مسلسل عشم إبليس من بطولة النجم عمرو يوسف ودلال عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وهو من تأليف الثلاثي محمد عبدالعزيز، ومريان هاني، وحمدي المدني، ومن إخراج إسلام خيري، وهو مسلسل تشويقي، ويعرض على MBC.

 

مسلسل "واحة الغروب"

مسلسل واحة الغروب هو من بطولة النجم خالد النبوي، والنجمة منه شلبي، وسيد رجب، رواية بهاء ماهر، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإخراج كاملة أبو ذكرى، يعرض على DMC.


مسلسل "لمعي القط"

مسلسل لمعي القط هو مسلسل كوميدي اجتماعي من بطولة النجم محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، ومن تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة، يعرض على MBC.

 

مسلسل "ظل الرئيس"

مسلسل ظل الرئيس من بطولة ياسر جلال ومحمود عبدالمغني، وهنا شيحة، ومن تأليف محمد إسماعيل، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وهو من مسلسلات الدراما الاجتماعية والتشويق، يعرض على قناة النهار.

 

مسلسل "رمضان كريم"

مسلسل رمضان كريم من بطولة المطربة روبي، وشريف سلامة وروجينا، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامي عبدالعزيز، وهو مسلسل درامي اجتماعي، يعرض على DMC.


مسلسل "حلاوة الدنيا"

مسلسل حلاوة الدنيا من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، ومصطفى فهمي، وهو من تأليف ورشة كتابية تحت أشراف تامر حبيب، وإخراج حسين المنياوي، ويعرض على CBC.

 

مسلسل "الحساب يجمع"

مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا ومحمود عبدالمغني وإيمان العاصي، ومن تأليف إياد إبراهيم عبدالمجيد، وهيثم دبور ومن إخراج هاني خليفة وهو مسلسل درامي اجتماعي، ويعرض على قناة DMC.