رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فتحى يعود إلى قيادة الوسط أمام التعدين

الأهلي يبدأ خطة التخلص من صُداع "الأولتراس"

الأحد 07/مايو/2017 - 01:07 ص
البوابة نيوز
خالد على
طباعة
مدير أمن النادى يجتمع بقدامى المشجعين واتجاه للموافقة على حضور ٥٠٠٠ فقط فى المباريات الإفريقية

بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى، فى تنفيذ الخطة النهائية للقضاء على أولتراس أهلاوى، وانتهاء علاقته تمامًا بالنادى الأهلى، بعد أن صدّر العديد من الأزمات للمجلس والنادى طوال الفترة الماضية.
وقال مصدر داخل النادى، إن المجلس يسعى إلى عودة «مشجعى زمان»، الذين يقودون المدرجات، وإبعاد الأولتراس عن المدرجات، حتى يشعر الجمهور بالأهازيج نفسها والأغانى الموجودة فى المدرجات.
واجتمع محمود حزين، مدير أمن النادى الأهلى بمدينة نصر، والمسئول عن ملف الجماهير فى بطولة إفريقيا، مع عدد من قدامى مشجعى الأهلى أمثال حربى وجزرة وعادل الفلاح، للتنسيق معهم حول مباريات إفريقيا، التى ستبدأ بمواجهة زاناكو الزامبى، فى الثالث عشر من شهر مايو الجارى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى افتتاح دور المجموعات. 
جاءت الجلسة بمشاركة المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، الذى يسعى إلى التخلص من الأولتراس؛ حيث من المنتظر أن يقتصر حضور الـ٥٠٠٠ مشجع، على بعض أعضاء النادى، وعدد من كبار مشجعى النادى، الذين لن يخلقوا الأزمات مع كبار المشجعين فى المدرجات، ويسعى رئيس الأهلى إلى عودة كبار المشجعين لمحاربة الأولتراس، الذى زج بالنادى فى العديد من المشكلات خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تعديهم بالسب على المجلس الحالى، ومهاجمة اللاعبين والجهاز الفنى ومحاولة التعدى عليهم فى أحداث مدينة نصر الشهيرة، التى وقعت فى شهر أغسطس الماضى، بسبب خسارة كأس مصر ودورى أبطال إفريقيا. 
وفى سياق مختلف، طلب طاهر، من الأمير تركى بن فيصل، رئيس الاتحاد العربى، التدخل لحل أزمة «مسك» التى يمتلكها الشيخ صالح كامل، بعد أن وصلت الأزمة بين الأحمر، وصالح، إلى سلك القضاء، بعد أن رفعت «مسك» دعوى قضائية ضد الأهلى تُطالب فيها بتعويض مالى يبلغ ٢٥٠ مليون جنيه، بسبب فسخ العقد الموقع بينها وبين النادى فجأة، كما طالبت بالحجز على أرصدة الأحمر لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى، الخاصة بصفقة انتقال رمضان صبحى من الأهلى للنادى الإنجليزى الصيف الماضى.
جاء ذلك أثناء تواجد الأمير تركى فى زيارة للنادى الأهلى، عصر الخميس الماضى، على هامش حضور حفل قرعة البطولة العربية، الذى أقيم مساء الجمعة الماضى؛ حيث أعرب طاهر لرئيس الاتحاد العربى، عن امتنانه وسعادته بالتعامل مع شركتى «صلة» و«سبورتا» السعوديتين؛ حيث شرح له أن الأهلى شركة «صلة» هى الراعى الرسمى للأحمر، و«سبورتا» هى مورد ملابس النادى، وعلاقته طيبة بالشركات السعودية، ولكن شركة «مسك» سلكت طريقًا آخر، ولكن المجلس حريص على بقاء العلاقات الطيبة مع الشركات السعودية كافة، وهنا تدخل السفير السعودى، وقال إن الأمير تركى يمكنه التدخل فى أزمة شركة «مسك»، ومحاولة تقريب وجهات النظر مع الشيخ صالح، وهو ما طلبه رئيس الأهلى نفسه، الذى يسعى إلى التخلص من تلك الأزمة. 
وفى سياق آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، مساء اليوم، الأحد، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض مباراة النصر للتعدين، التى ستقام غدًا الاثنين على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
وتأكد عودة أحمد فتحى لقيادة خط وسط الأحمر، بعد أن عانى بشدة فى مباراة طلائع الجيش الماضية، بسبب غياب حسام عاشور «الموقوف» ٤ مباريات، على أحداث مباراة الإنتاج الحربى، وكان فتحى غاب عن مواجهة الطلائع التى فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، بسبب شكواه من إجهاد الضامة.
ومن المنتظر أن يخوض اللاعبون مرانًا خفيفًا خوفًا عليهم من الإرهاق، بسبب تلاحم المباريات وشكوى بعضهم من الإجهاد، عقب التدريب، يختار حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قائمة مكونة من ٢١ لاعبًا، للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.


"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟