رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الفرعون المصري يدخل لعبة الموت مع نجوم الساحرة المستديرة

الجمعة 05/مايو/2017 - 03:20 م
محمد صلاح لاعب فريق
محمد صلاح لاعب فريق روما الايطالى
أحمد محمدي
طباعة
دخل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب روما الايطالي، لعبة الموت مع نجوم الساحرة المستديرة على مستوى العالم، بعد تلقيه تهديدات بالقتل هو وزميلاه بفريق العاصمة الإيطالية، اليوم الجمعة، من جانب مجموعة من الجماهير المتعصبة.

الفرعون المصري يدخل
وعثرت الشرطة الإيطالية على "دمى" مشنوقة لمحمد صلاح وزميليه ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى، بالقرب من مبني "الكولوسيوم" أحد أبرز معالم العاصمة الإيطالية.
وترصد "البوابة سبورت" أشهر اللاعبين الذين تلقوا تهديدات بالقتل بسبب جنون الساحرة المستديرة.

يوهان كرويف
يوهان كرويف
****يوهان كرويف يرفض المشاركة في كأس العالم بسبب التهديد بالقتل..
رفض يوهان كرويف المشاركة في كأس العالم 1978 بالارجنتين بعدما تلقى الهولندي تهديدًا بالقتل في حالة سفره مع منتخب بلاده للمشاركة في المونديال.
وفضل كرويف إعتزال الكرة وعدم المشاركة في مونديال الارجنتين، قبل ان يعود مرة أخري إلي الملاعب بعد انتهاء كأس العالم ويعلن اعتزاله رسميا 1984.

صامويل إيتو
صامويل إيتو
**** إيتو وتهديد بالقتل من المسئولين عن الاتحاد الكاميروني..
في سابقة غريبة علي عالم الساحرة المستديرة فجر الكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة السابق، عام 2013، أنه تلقى تهديدات بالقتل من جانب الاتحاد الكاميروني الأمر الذي جعله دائمًا يظهر بصحبة حارسين في كافة معسكرات منتخب الأسود ورفض تناول أي طعام في المعسكر خشية تسميمه.

 الويلزي جاريث بيل
الويلزي جاريث بيل
****جاريث بيل يدفع ضريبة الانتقال إلي ريال مدريد
عقب إعلان الويلزي جاريث بيل عن رغبته في الانتقال إلي ريال مدريد الأسباني تلقي العديد من رسائل التهديد بالقتل من جماهير نادي توتنهام الإنجليزي الذي كان يلعب ضمن صفوفه، وعلي الفور تحرك مسئولي النادي الانجليزي وإبلاغ الشرطة لحماية اللاعب.


 القيصر حسني عبد
القيصر حسني عبد ربه، قائد فريق الاسماعيلي
****جمهور الاسماعيلي يحمل نعش القيصر ويهدد بحرق منزله
لم يقتصر الأمر علي اللاعبين في اوربا فقط بل كان القيصر حسني عبد ربه، قائد فريق الاسماعيلي واحد من اللاعبين المصريين الذي طالتهم التهديدات بالقتل من جانب جمهور الدراويش وحرق منزله بعد أن نجح الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب في العام 2007 إلا أن الأمر أثار غضب جماهير الإسماعيلي التي قامت بحمل نعش اللاعب والتواجد عند منزله في قرية أبو صوير بالاسماعلية والتهديد بحرق المنزل وقتل القيصر، حتي تراجع اللاعب عن قراره والبقاء في قلعة الدراويش.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟