رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مشوار ماكيدا مع الاتحاد.. 14 نقطة في 9 مباريات

الخميس 04/مايو/2017 - 01:19 م
ماكيدا
ماكيدا
مي الغندور
طباعة
يسير الفريق الأول لكرة بنادي الاتحاد السكندري، بخطوات ثابتة إلى حد ما، بعدما تولى الإسباني خان خوانجو ماكيدا، المسؤولية الفنية لزعيم الثغر خلفًا لمختار مختار، الذي استقال من تدريب الفريق السكندري، عقب مباراة المقاولون العرب، رغم تحقيقه الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال المباراة.
وانتهت العلاقة بين مختار مختار، وإدارة النادي السكندري، بالتراضي عقب المباراة، لتعلن الإدارة عن إسناد المهمة للخواجه، وكان الاتحاد في المركز التاسع برصيد 32 نقطة في جدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
جاءت نتائج الاتحاد السكندري مع الخواجة ماكيدا، مثمرة بعد تعديل شكل وأداء اللاعبين الملحوظ في الملعب خلال المباريات، والتغيير كان له أثاره على أرض الواقع.
نجح الإسباني ماكيدا في حصد 14 نقطة مع الفريق السكندري، حيث استلم المهمة رسميًا من الجولة رقم 19 من عمر المسابقة، كانت أول مباراة له مع زعيم الثغر أمام وادي دجلة، وانتهت بالخسارة بهدف نظيف دون رد، وبعدها انتفضت نتائج الفريق، فاز على الداخلية1/2، وتعادل مع أسوان 3/3، وفاز على طنطا 0/1، وخسر من الأهلي 0/1، وفاز على بتروجت 0/1، وتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2، وفاز على طلائع الجيش 2/3، وخسر من التعدين 0/2.
بعد ختام الجولة رقم 27، يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 37 نفطة في جدول الترتيب العام.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟