رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الفيلم يرصد حقيقة الأوضاع فى سوريا

"سولاف فواخرجي" تعتذر عن "هولاكو".. وتستعد لبطولة "تدمر"

الأربعاء 03/مايو/2017 - 01:33 ص
الفنانة السورية سولاف
الفنانة السورية سولاف فواخرجي
مروان شاهين
طباعة
اعتذرت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، عن المشاركة فى العرض المسرحى «هولاكو» المقرر تقديمه على خشبة المسرح خلال عيد الفطر المقبل، بعد أن حدد المخرج جلال الشرقاوى نهاية الأسبوع المقبل لبدء البروفات، لتنضم سولاف لقائمة النجوم الذين اعتذروا عن المشاركة به، بعد اعتذار خالد الصاوى وليلى علوى.
اعتذار فواخرجى جاء لانشغالها بأعمال فنية أخرى، منها مسلسل «روح» مع المخرج خالد الحجر، والمقرر البدء فى تصويره منتصف شهر مايو الجارى، فضلا عن تحضيرها لبطولة فيلم جديد يتناول الأحداث فى سوريا، حيث سبق لفواخرجى أن وقعت عقد إنتاج مشتركا له مع شركة إنتاج روسية لإنتاج الفيلم حمل اسما مؤقتا «تدمر»، وتدور قصته حول طبيب سافر إلى سوريا بحثا عن زوجته وبناته اللاتى ذهبن إليها سرا، لينقل الفيلم من خلال رحلة البحث هذه، قصة الصراع فى سوريا من وجهة نظر روسية. 
وكانت شركة «برولين» الروسية لمالكها أندريه سيجليه، المنتجة للفيلم، قد استقرت على المخرج الروسى إيفان بولوتبنكوف لإخراج الفيلم الذى تقوم ببطولته «سولاف فواخرجى، دريد لحام» ومجموعة من الفنانين السوريين.
وقالت فواخرجي: إن الفيلم يرصد حقيقة الأوضاع فى سوريا، وكيف تصدى الجيش السورى للإرهابيين الذين دعمتهم دول كبرى أرادت تدمير سوريا وتهجير شعبها، لافتة إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجميع.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟