رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رامبو: الرجاء الأحق بالصعود إلى الممتاز.. نثق في نزاهة التحكيم.. ولا يشغلنا المنافس.. والملعب "الفيصل"

الأحد 23/أبريل/2017 - 03:00 م
رامبو مع محررة البوابة
رامبو مع محررة البوابة
حوار : مي الغندور
طباعة
**4 ساعات ونصف تفصلنا عن الدوري الممتاز 
** المباريات المتبقية حياة أو موت 
** كلي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الحلم 
** إنجاز الصعود نقلة كبيرة في مشواري ومشوار الرجاء
نجم كبير حفر اسمه في عالم الساحرة المستديرة، لم يعتمد على اسمه فقط كونه ابن من أبناء نادي الزمالك، ولكنه اجتهد وسار بخطوات ثابتة في عالم التدريب، تولى عددا كبيرا من الفرق، صاحب بصمات وأيدي بيضاء على كل الفرق التي قام بتدريبها خلال مشواره الكبير في الملاعب، يحلم بتحقيق إنجاز الصعود مع الرجاء المطروحي، فهو نبيل محمود "رامبو"، التقت به البوابة نيوز في حوا ًخاص بعد ما اقترب من الصعود إلى الدوري الممتاز.
وإليكم نص الحوار
** في البداية.. ما آخر استعدادات المرحلة الحالية؟ 
الجميع في حالة تركيز غير طبيعية، بداية من مجلس الإدارة حتى الجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن ما تبقى إلى الوصول إلى دورى الأضواء والشهرة تقدر بحوالي 4 ساعات ونص فقط في عالم الساحرة المستديرة، وينتقل الفريق المطروحي من دائرة المظاليم إلى المكانة التي يستحقها وسط الكبار في الممتاز.
** كيف ترى المباريات المتبقية لفريق الرجاء في الممتاز ب؟ 
لدينا ثلاث مباريات، المنصورة ودكرنس وبلدية المحلة، جميعها على مستوى واحد من حيث الأهمية والهدف، فهي مباريات حياة أو موت، لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة في ظل الهدف المطلوب وهو الصعود إلى الدوري الممتاز.
** كيف ترى المنافسة مع بلدية المحلة خاصة في ظل تصريحات التصويت والشائعات؟
المنافسة ليست سهلة، ولكن الرجاء الأحق بالصعود إلى الممتاز، والملعب هو الفصيل الوحيد في تحقيق الإنجاز، وبالنسبة للتصريحات التي خرجت على لسان مسئولي المنافس ليس لها أي أساس من الصحة والواقع، ونحن كفريق الرجاء لا ننساق وراء هي الشائعات التي هدفها الأساسي ضرب استقرار الفريق واللاعبين في المرحلة الانتقالية، نمضي في طريقنا نحو الصعود، ونسير بخطى ثابتة نحو هدفنا.
** كيف ترى فرصة الرجاء في التأهل إلى الممتاز؟ 
مطالبنا الثلاث نقاط في كل مباراة من الثلات، ليس أمامنا سوى الفوز في كل المباريات المتبقية، خاصة ليس لدينا خيار آخر سوى حصد الثلاث نقاط في كل مباراة. 
** أداء فرق المنافسة في مجموعة بحري يمثل علامة استفهام في المباريات الأخيرة؟ 
في الفترة الحالية، الأداء لن يكون على قدر أهمية النتيجة خاصة أن الفترة الحالية تحتاج نتائج أكثر من تقديم شكل وأداء داخل الملعب، ويرجع ذلك إلى قرب المسابقة على الانتهاء، وإرهاق اللاعبين والتفكير الزائد في حلم التأهل إلى الممتاز.
** ماذا الذي يحتاجه فريق الرجاء في الفترة الحالية؟
الاستقرار والدعم والمساندة من الجميع بداية من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، ومجلس الإدارة برئاسة الحاج سعد أبو صندوق، والجهاز الفني واللاعبين. 
** ما الصعوبات التي تواجه الرجاء الفترة الحالية؟ 
بكل أمانة الرجاء يمتلك مجلس إدارة برئاسة الحاج سعد أبو صندوق، يحرص كل الحرص على توفير كل كبيرة وصغيرة، وتذليل كافة العقبات والصعوبات من أجل تحقيق الهدف وهو الصعود إلى الدوري الممتاز، ولكن كل ما يواجه الجهاز الفنى واللاعبون كثرة التفكير سواء داخل الملعب أو خارجه في تحقيق الحلم الذي ينتظره الجميع وهو الصعود. 
** هل يمتلك الرجاء مقومات الصعود إلى الدوري الممتاز؟
بكل تأكيد فريق الرجاء يمتلك كافة المقومات التي تؤهله للتواجد وسط الكبار في دوري الأضواء والشهرة، وأكد للجميع في حالة تحقيق الصعود، سيكون الفريق المطروحي مفاجأة كبيرة لجميع الكبار في الممتاز من حيث الأداء والشكل والظهور في الملعب كمنافس وخصم عنيد يحترمه الجميع.
** من وجهة نظرك.. ما الذي يميز الرجاء كي يصعد إلى الممتاز؟
بكل أمانة عوامل النجاح والاستقرار كلها متوافرة في الفريق، خاصة ثقة وعزيمة ومساندة مجلس الإدارة في القيادة الفنية واللاعبين، والفرق التي تخطط للصعود أو المنافسة من أهم عوامل نجاحها مجالس الإدارات وهو ما يميز الفريق المطروحي عن غيره في مجموعة بحري.
** ألا تخشى التحكيم في المباريات المقبلة؟ 
كلي ثقة في نزاهة التحكيم والحكام الذين يديرون مباريات المسابقة، فمنذ إسناد مسئولية الرجاء الفنية لي، وبكل أمانة التحكيم عادلًا سواء لنا أو علينا وذلك من خلال المباريات التي خاضتها مع الفريق المطروحي، وأتمنى أن يأتي حكام في المباريات القادمة على قدر أهمية المنافسة لكل الفرق. 
** كيف تتابع منافسك بلدية المحلة فى مجموعة بحري؟ 
نسير بخطوات ثابتة في المسابقة، ونجتهد نحو هدفنا هو الصعود إلى الدوري الممتاز، ولا يشغلنا المنافس، بقدر تركيز في حلمنا، خاصة أن الملعب هو الفصيل الوحيد في حسم التأهل إلى دورى الأضواء والشهرة. 
** على المستوى الشخص.. إنجاز الصعود ماذا يعني لنبيل محمود "رامبو" فى حال تحقيقه؟ 
بالتأكيد حلمى الذي أسعى إليه منذ اللحظة الأولى في التعاقد مع مجلس إدارة الرجاء، ونقلة مختلفة تماما على مستوى التدريبي ومشواري المقبل في عالم الساحرة المستديرة، وأتمنى أن أثبت للجميع مدى التعب والتحدي في مشوار المنافسة، خاصة أن مجموعة بحري من أصعب مجموعات القسم الثاني في المسابقة بشكل عام في حسم الصعود، والدليل حتى اللحظات الأخيرة لم نعرف مين الفريق الذي سيتأهل إلى الممتاز، بعكس المجموعات الأخرى التي ظهر خلالها الفريق المتأهل من وقت كبير.
** في النهاية.. ما الرسالة التي تواجهها ولمن؟ 
الرسالة شكر وطلب معا.. شكر للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والحاج سعد أبو صندوق رئيس النادي على الثقة الغالية، وأطالبهم بالمساندة والدعم حتى الرمق الأخير في المسابقة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟