الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الثعلب يخرج عن صمته ويتحدث عن الاستبدال وهجوم الزمالك عليه

حازم إمام
حازم إمام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تحدث حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، ونجم الزمالك السابق، عن أزمة القلعة البيضاء والجبلاية مؤخرًا على خلفية مباراة المقاصة، والتي انسحب منها الفريق الأبيض.
وقال "الثعلب الصغير" في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للرد على الانتقادات التي يتعرض لها من جانب رئيس نادي الزمالك، إن هناك حالة من التربص له في الآونة الأخيرة، موضحًا أنه لا يزال في بداية مشواره بالمنصب الجديد.
وأوضح حازم أنه لم يسبق وأن تعرض أي عضو في مجلس إدارة الجبلاية منتسب لنادي الزمالك لانتقادات من إدارة النادي، وبالتالي أنا المقصود وليس أعضاء اتحاد المجلس، لأنني متواجد في منصبي منذ 4 أشهر فقط، وما زال هناك تخبطًا وعدم وضوح للرؤية.
ولا بد أن أنال الوقت الكافي، حتى أتعرف على كيفية إدارة الأمور في الجبلاية، في أزمة الاستبدال حدثت مشكلة كبيرة ورفضته، وسجلت اعتراضي في المجلس".
وشدد على أن موضوع "الاستبدال" حدث عليه أزمة كبرى، وسجلت اعتراضى بشكل رسمي خلال اجتماع المجلس، ولو حدث هذا الموسم فلن يحدث الموسم المقبل، خاصة أن أى شخص يكتسب خبرات مع مرور الزمن.
وأضاف أن أى أزمة تحدث بين الزمالك واتحاد الكرة، يتم الزج باسم حازم إمام، على الرغم من أن نجوم من القلعة البيضاء كانوا فى اتحاد الكرة خلال السنوات الماضية، ولم يتحدث أحد عن عدم خدمتهم لناديهم، وما يقال حاليًا أسمعه لأول مرة فى حياتى.
وطالب الثعلب بالحصول على الفرصة كاملة، وعلى من يطالبوني بالرحيل أو الاستقالة، مخطئون، وإذا فعلت ذلك سيتحدثون بأنني سلبي ولا أفعل شيء، ولا أواجه، وأقفز من المركب، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق. 
يذكر أن مرتضى منصور وعدد من جماهير القلعة البيضاء هاجموا حازم إمام واتهموه بالسلبية، وعدم الوقوف مع الزمالك كما يفعل مجدي عبدالغني.