الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

4 نقاط تفصل النصر عن "الممتاز" بعد الجولة الـ32

مباراة القناة والشرطة
مباراة القناة والشرطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حافظ فريق النصر على قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد انتهاء الجولة 32، محققًا 70 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة مرتين، ويتبقى له 6 مباريات يحتاج لجمع 4 نقاط فيها فقط للعودة لدوري الأضواء والشهرة. وجاء فريق إف سي مصر في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن السويس الثالث وكوكاكولا الرابع.
ووصلت حصيلة أهداف المجموعة إلى 630 هدفًا سجل منها فريق النصر 57 هدفًا، وأحرز لاعبو إف سي مصر 49 هدفًا بفارق 9 أهداف عن رصيد منتخب السويس ونجوم المستقبل، وحافظ كهرباء الإسماعيلية على موقعه كأضعف هجوم برصيد 21 هدفًا، واستمر الشهداء في مرتبة الدفاع الأضعف بدخول 56 هدفًا في مرماه.
وفي الوقت نفسه اشتعل الصراع في قاع المجموعة للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث بين 9 فرق، بداية من جمهورية شبين صاحب المركز العاشر برصيد 37 نقطة، والزرقا والسكة الحديد ولكل منهما 36 نقطة، والترسانة واتحاد الشرطة برصيد 35 نقطة، وكهرباء الإسماعيلية الذي وصل للنقطة 34، ودمياط والشرقية للدخان ولكل منهما 32 نقطة، والمصرية للاتصالات وله 27 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشهداء صاحب المركز الأخير.