رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سموحة يخطف تعادلًا مثيرًا أمام الإسماعيلي في الدوري

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 07:39 م
نادي سموحة
نادي سموحة
خالد علي
طباعة
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تعادلًا مثيرًا أمام الإسماعيلي بهدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
بدأ الشوط الأول سريعًا، وحاول لاعبو الإسماعيلي تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق السكندري، وبالفعل نجح إبراهيم حسن لاعب الدراويش في تسجيل الهدف المطلوب في الدقيقة التاسعة. 
وحاول لاعبو سموحة إدراك هدف التعادل، ولاحت لهم أكثر من فرصة، أبرزها واحدة للمهاجم أحمد حسن مكي، الذي انفرد بمرمى الإسماعيلي في الدقيقة 42، ولكنه أهدرها بغرابة شديدة، لينتهي الشوط بتقدم الدراويش بهدف.
في الشوط الثاني، استغل كالديرون مهاجم الإسماعيلي، خطأ باتريك مالو مدافع سموحة، وسدد كرة قوية في الدقيقة 48، ليسجل الهدف الثاني للدراويش. 
وكثف سموحة من هجومه على أمل التعادل، ونجح مالو في إدراك خطئه، وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 59، بضربة رأس، بعد خطأ محمد عواد حارس الإسماعيلي.
ونجح لاعبو الإسماعيلي في الحفاظ على شباكهم بعد هذا الهدف، فى محاولة لانهاء المباراة بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف. 
وسجل محمود عبد العزيز لاعب سموحة هدف التعادل في الدقيقة 92، بعد أن استغل خطأ دفاعي و"دربكة في منطقة الجزاء"، ليسدد الكرة في مرمى عواد. 
كما سجل إبراهيم حسن هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
التعادل رفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32، ويظل في المركز التاسع، بينما رفع رصيد سموحة إلى النقطة 41 ويظل في المركز الرابع.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟