رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

في ذكرى مجزرة "أشرف".. مريم رجوي: لا لـ"العمائم" في إيران

السبت 08/أبريل/2017 - 09:51 م
البوابة نيوز
حاتم عبدالقادر
طباعة
في تجمع حاشد لأعضاء منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في ألبانيا بمناسبة الذكرى السادسة لمجزرة أشرف التي وقعت في 8 أبريل 2011 بيد نوري المالكي، رئيس الوزراء العراقي السابق وبأمر من علي خامنئى، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، أكدت مريم رجوي زعيمة المقاومة الإيرانية أنّ معظم الكوارث والدمار والفساد التي حلت ببلدان بالشرق الأوسط، يعود مصدرها إلى التنازلات التي قدمتها الدول الغربية وبالتحديد الولايات المتحدة إلى نظام الملالي.
وبشأن الانتخابات الرئاسية في إيران أكدت "رجوي": "إنّ صوت الغالبية العظمى للشعب الإيراني هو تغيير نظام ولاية الفقيه الغاصب لحق الشعب الإيراني في السلطة".
وقالت الحقيقة: إن القمع والنهب داخل إيران والإرهاب والحرب خارج إيران، سواء مع من كان صاحب عمامة بيضاء أو عمامة سوداء، سواء كان مع الملا المحتال أو الملا الجلاد، يشكلان أعمدة كيان النظام وسياساته الأساسية. أي لا طريق أمام ولاية الفقيه لا إلى الأمام ولا إلى الخلف. إن كلام الشعب الإيراني هو مقاطعة الانتخابات المزيفة وصوتهم هو إسقاط نظام الملالي.
واختتمت رجوي بالقول: "حان الآن وقت التقدم والهجوم للشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية. حان الوقت لكي تثمر الدماء الطاهرة للشهداء وتكلل معاناة وتضحيات المجاهدين والشعب الإيراني بالنجاح. 
إن إسقاط ولاية الفقيه وإقامة الحرية والديمقراطية في متناول اليد وسيتحقق بهمة الشعب والشباب الإيرانيين الغيارى وألف أشرف وألف معقل للعصيان.


"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟
اغلاق | Close