رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

القوات العراقية تحبط هجومًا لـ"داعش" بشمال بغداد

الخميس 30/مارس/2017 - 01:57 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
وكالات
طباعة
أحبطت القوات العراقية، ظهر اليوم الخميس، هجوما لتنظيم "داعش" الإرهابي حاول استهداف مركز للشرطة في أحد أكبر أحياء مركز محافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد، بسيارة مفخخة.
وأفاد مصدر أمني عراقي، لمراسلة وكالة "سبوتنيك"، بأن شرطة محافظة صلاح الدين، ضبطت سيارة من نوع "كاميري موديل 2011"، مفخخة مركونة قرب مركز شرطة تكريت، في منطقة القادسية شمالي المدينة.
وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن السيارة المفخخة تم تفجيرها تحت السيطرة عن بعد على يد الجهد الهندسي التابع للشرطة، دون وقوع إصابات.
وأحبطت الأجهزة الأمنية العراقية، السبت 18 مارس الجاري، تفجيرًا في منطقة تقع غربي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد.
وأفاد مصدر أمني عراقي من صلاح الدين، لمراسلة "سبوتنيك" في العراق، بأن الأجهزة الأمنية ضبطت صفيحة مفخخة من مخلفات تنظيم "داعش"، في منطقة الأعيوج، غربي تكريت، وفجرته تحت السيطرة عن بعد، دون خسائر بشرية.
يذكر أن قوات الأمن العراقية القبض على الخلية الإرهابية التي نفذت تفجير مدينة تكريت الذي وقع، الأربعاء 15 مارس، في عملية أمنية بمحافظة صلاح الدين، شمالي العراق، بالتعاون مع الاستخبارات العراقية وجهاز مكافحة الإرهاب.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟