رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

مؤيد اللامي رئيسًا لاتحاد الصحفيين العرب .. وخالد ميري أمينًا عامًا

الإثنين 23/مايو/2016 - 02:40 ص
مؤيد اللامي نقيب
مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين
أ.ش.أ
طباعة
انتخبت الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب، مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين، رئيسا للاتحاد، وخالد ميري وكيل أول نقابة الصحفيين في مصر، في منصب الأمين العام، وحاتم زكريا رئيس لجنة الشئون العربية، في منصب مساعد رئيس الاتحاد.
جاء ذلك في جلسة التصويت التي عقدها أعضاء الأمانة العامة للاتحاد لاختيار هيئة مكتب الاتحاد في ختام المؤتمر الـ 13 للاتحاد العام للصحفيين العرب، الذي استضافت تونس فعالياته يومي 21 و22 مايو الجاري.
كانت انتخابات أعضاء الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب قد أسفرت في وقت سابق الليلة عن فوز عضوي مجلس نقابة الصحفيين خالد ميري بـ 59 صوتا ، وحاتم زكريا بـ 54 صوتا من بين 15 عضوا حصلوا على أعلى الأصوات من أصل 19 مرشحا.
وحصل كل من ناجي البغوري (تونس) وياسين المسعودي (اليمن)، وسالم حمد الجهوري (سلطنة عمان)، على أعلى الأصوات في الانتخابات بحصول كل منهم على 80 صوتا في الانتخابات التي جرت ضمن فعاليات المؤتمر الثالث عشر للاتحاد في تونس.
وشملت قائمة الفائزين في انتخابات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، ياسين المسعودي ( اليمن ) .. مؤيد اللامي (العراق)، إلياس عون (لبنان) ، عبد الله الجحلان (السعودية)، إلياس مراد (سوريا)، عبد الله البقالي (المغرب)، الصادق الرزيقي (السودان)، عدنان خليفة الراشد (الكويت)، مؤنس محمود المردي (البحرين)، وعابي فارح عثمان (الصومال)، وناصر أبو بكر (فلسطين).
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟