الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

ماريا: "happy birthday" أهم من "إلعب"

وصفتها بالأكثر انتشارًا فى "أرمينيا"

المطربة ماريا
المطربة ماريا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستعد المطربة ماريا، صاحبة الأصول الأرمينية، لطرح فيديو كليب أغنية «happy birthday»، من ألبومها الجديد «حلم»، لعرضه على قناة «Armenia Tv» وعلى موقع «يوتيوب».
وأكدت ماريا أنها قامت بتصوير الفيديو باللهجة الأرمينية للأغنية، التى تعتبرها من أقوى الأغانى الموجودة فى الألبوم، وأنها حققت نجاحا كبيرا فى الفترة الماضية، خصوصا فى الحفلات وأعياد الميلاد، كما حققت الأغنية المصورة نسب مشاهدة عالية منذ طرحها فى أرمينيا، والوطن العربى والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.
وأضافت ماريا: إنها كانت حائرة بين تصوير الكليب فى لبنان ولوس أنجلوس، بعدما أعطت الأغنية للمخرج اللبنانى «رامى نبها»، ولمخرج آخر فى أمريكا، لكنها أعجبت بفكرة المخرج اللبنانى، الذى اقترح تنفيذ الكليب على هيئة «maria angel وmaria cand»، والتى توجد فى محل ألعاب أطفال، وهى الفكرة التى نالت إعجاب ماريا، وقررت تصوير الكليب فى لبنان، وفضلت إعطاء المخرج اللبنانى فرصة لإخراج الأغنية، وفور الانتهاء من تصوير الأغنية تم عرض الفيديو على «Armenia tv» و«toot Tv world wid».
وأشارت ماريا إلى أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا قبل تصوير الفيديو كليب، وكانت فى كل أعياد الميلاد بكل أنحاء أرمينيا والعالم، كما أنها من أكثر الأغانى التى تم تحميلها من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، وتوقعت ماريا أن يحقق الكليب نجاحاً كبيراً بمجرد طرحه، لأن الأغنية بالفعل مميزة وخاصة، وهذا سبب رغبتها فى تنفيذها على طريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنها تعتبر «happy birthday» من أهم وأجمل وأنجح الكليبات فى مسيرتها الفنية.
وعن مقارنتها بأغنية «إلعب» التى حققت نجاحا واسعا وقتها، أكدت ماريا أنها تعتبر هذه الأغنية أقوى فنيا من «إلعب»، سواء على مستوى الأغنية أو الفيديو كليب، وأن الأغنية هى رقم واحد فى كل أعمالها، خاصة أن الجمهور يفضلها.