رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ليس التعاون الأول

مؤمن نور: لست بديلًا لـ"كريم" في "the voice"

السبت 12/سبتمبر/2015 - 01:32 ص
الفنان الشاب، مؤمن
الفنان الشاب، مؤمن نور
محمد زكى
طباعة
يواصل الفنان الشاب، مؤمن نور، تصوير حلقات برنامجه الجديد «the voice» والمقرر عرضه قريبا على شاشة mbc، حيث يصور الآن الحلقات الأولى من البرنامج، والتى تسبق العرض المباشر للبرنامج.
وجاء نور ليقدم البرنامج بديلا من الفنان محمد كريم، الذى اعتذر عن الاستمرار فى تقديم البرنامج هذا الموسم، بسبب انشغاله ببعض الأعمال الفنية على حد قوله، وهو الأمر الذى علق عليه نور قائلا: «أنا لست بديلا لأحد، وإدارة القناة كلمتنى للانضمام للبرنامج بعد انتهاء تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذى عرض فى رمضان الماضى على شاشة القناة، وهذا ليس التعاون الأول بينى وبين القناة، وأقوم بتقديم حلقات «وسط الأسبوع»، وهى من الأمور المستحدثة فى البرنامج، بالإضافة لحلقات العروض المباشرة».
وتابع: «أنا شخصيا لا أعرف سبب اعتذار كريم عن البرنامج، ونحن لم نلتق من قبل، ولا تجمعنى به علاقة صداقة من الأساس، وأنا أقدم البرنامج هذا الموسم بشكل جديد ومختلف عن المواسم السابقة التى قدم فيها البرنامج». 
ويعكف نور حاليا فى «الجيم» لأكثر من ١٠ ساعات، من أجل الاستعداد للبرنامج، والظهور «بفورمة» مختلفة، خصوصا أن البرنامج يشهد تغيرا فى الملامح، وهو ما جعله يقوم بشراء العديد من الإكسسورارات، التى تتلاءم مع اللوك الجديد الذى يشرف عليه نور، بالإضافة لإدارة البرنامج التى وفرت له العديد من المساعدين لعمل أكثر من مظهر. 
وعن اشتراكه فى التجربة، أكد أنه يدخل التجربة بمنتهى البساطة والحماس، لرغبته فى تقديم الأمر بشكل يجعل الجمهور يحبه ويراه بشكل مختلف عن شخصيته فى الشاشة كممثل.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟