البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل صحة الفيوم يشدد على معاقبة المقصرين ويتابع الاستعدادات للانتخابات المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد، اليوم الثلاثاء، الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة  الصحة بالفيوم الجديد سلسلة من الأجتماعات المتتالية من اجل التعرف على  مديرى المستشفيات و الأدارات الصحية ومتابعة سير العمل والتعرف على الإحتياجات والأستماع الى المشكلات ووضع حلول لها، مع التأكيد على تقديم خدمة آمنة للمريض.

 وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماعات ان الهدف هو خدمة المريض وأنه سيقدم كل اوجه الدعم والمساندة من اجل تقديم خدمة آمنة للمريض، كما شدد على معاقبة المقصرين .
وأكد على الأستعداد للعملية الأنتخابية والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى الشهر القادم ، كذلك تطرق الاجتماع إلى أستعدادات الادارات الصحية للحملة القومية لتنظيم الاسرة و التى ستبدأ الاسبوع القادم .
وحضر إجتماع المستشفيات كلا من الدكتور شريف صبحى -مدير الطب العلاجى بالمديرية، والدكتور محمد عبد الله  مدير المستشفيات والطوارئ، والدكتورهانى تاج الدين مدير التخطيط ، ومتولى سعد مدير الشئون الادارية، كما حضر أجتماع الادارات الصحية كلا من الدكتور محمد عبد التواب مدير الشئون الوقائية، والدكتورة نيفين شعبان  مدير الرعاية الاساسية ، والدكتورة غادة هلال  مدير تنظيم الاسرة.