البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أوسوريو: تلقيت عروضا خارجية ولن أرحل عن الزمالك

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

أكد الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، أنه مثل كل المدربين يتلقى عروض تدريب لفرق أخري، لكنه لن يرحل عن الفريق الأبيض ويحترم تعاقده .

وأضاف أوسوريو في تصريحات صحفية اليوم، أرغب في الاستمرار مع الزمالك، الفريق في تطور ونجهز أنفسنا حاليا للبطولة العربية للأندية، ولن أغير طريقة لعبى لكن سأحسنها حتى يستجيب اللاعبين سريعا ويقوموا بتنفيذ أفكاري .

وعبر عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش، مؤكدا أن المنافس كان جيدا لكن الزمالك استحق الفوز وسجل هدفين، مشيرا إلي أنه يتحمل مسئولية اى خسارة يتعرض لها الزمالك .

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنتيجة 2-0 على حساب طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء اللقاء متوسط المستوى فنيا، وشهد استحواذ أكبر من فريق الزمالك على مجريات اللعب، وسجل الزمالك هدفه الأول في الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق المدافع حسام عبدالمجيد، وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

الفوز رفع رصيد فريق الزمالك للنقطة 50 في المركز الرابع لجدول ترتيب مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 26 في المركز السابع عشر لجدول الترتيب.