البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شمس البارودي تكشف لـ"البوابة نيوز" حقيقة عودتها للتمثيل: "هو أنا كنت تايهة".. شاهد

الفنانة شمس البارودي
الفنانة شمس البارودي

كشفت الفنانة الكبيرة شمس البارودي، في أول تصريح لها عبر «البوابة ينوز»؛ حقيقة عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب 41 عامًا؛ وذلك بعد الضجة التي حدثت خلال الأيام الماضية وتصدرها محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي أول تصريح لها، نفت «البارودي» في حديثٍ لـ «البوابة نيوز» العودة للتمثيل بعد غياب 4 عقود، مُتسائلة: «مين قال إني سأعود للتمثيل مرة أخرى؟!»، مؤكدة على عدم عودتها للتمثيل مرة أخرى: «أرجع فين هو أنا كنت تايهة ورجعت يعني». 

وحول تصريحات «نجلها عمر» بشأن عودتها للتمثيل، قالت «البارودي»: «عمر ابني تراوده فكرة تسجيل فيلم وثائقي عن حياتنا، وتسجيل الحديث معي أنا ووالده الفنان حسن يوسف، والآن - عمر ابني بصدد إعداد هذه الفكرة فقط».
وأوضحت أن الفيلم الذي بصدد الإعداد له سيُوثق ويسرد المحطات الإنسانية والفنية الخاصة بحياة الفنانة شمس البارودي وذلك حتى لا يأتي أحد بعد موتنا ويقوم بتغير  قصة حياتنا. 

يذكر أن، شمس البارودي مواليد 4 أكتوبر 1945، وقد تزوجت الفنان حسن يوسف 1972 وأنجبا 4 أبناء، واعتزلت الفن يونيو 1983، بعد أداء مناسك العمرة مع زوجها حسن يوسف. 

وفي تصريحات سابق، أكدت «البارودي» على رفضها العودة للفن منذ اعتزالها رغم كل المغريات؛ إذ عُرض عليها الملايين للظهور فنيًا أو تقديم برامج، كما ردت «البارودي» على مُعايرتها بأعمالها السابقة قائلة: «أنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله».