البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عميد حقوق المنصورة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثانى

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور وليد محمد الشناوى عميد كلية الحقوق جامعة المنصورة، يرافقه الدكتور تامر محمد صالح وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، و احمد فضل مدير عام الكلية بداية امتحانات الفصل الدراسي الثانى بالكلية ، وفقًا للجداول المعلنة.

 جاء ذلك بهدف الاطلاع على سير الاختبارات والاطمئنان على توفر جميع عوامل الاستقرار للطلاب، واطمأن خلال الجولة على اللجان وحسن سير الامتحانات، والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات. 

وأشاد عميد الكلية خلال جولته بتجهيزات الكلية للامتحانات، وكذلك تواجد الأساتذة فى قاعات الامتحانات، والحرص على توفير أقصى درجات الانضباط داخل اللجان والعمل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب. 

كما شدد ، على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات بصورة جيدة، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، وتوفير كافة الخدمات وجميع التسهيلات للطلاب بما يساعدهم على آداء الامتحانات بسهولة ويسر.