البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ملخص حلقة 9 من مسلسل جميلة

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

عرض مساء اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة التاسعة العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

أبرز المشاهد 
يعاتب زياد جميلة على اخفائها أمر فيديو والدتها شهيرة و يخطئ و يخبرها ان نرمين من أرسلت له الفيديو، تثور جميلة و تطلب منه ان يكف عن الحديث مع نرمين او يعود لها من جديد.
تملي نرمين على ابنها ما يقوله لجدته "والدة زياد" قبل زيارتهم لها، تحاول نرمين الإيحاء لوالدة زياد أن جميلة تكره ابنها يونس و تريد إبعاده عنها وجدة يونس تحرجها، تطلب الجدة من يونس الانصراف ثم توبخ نرمين على كلامها، تعرض نرمين على الجدة فيديو شهيرة لتدعم موقفها.
تزور بعد العاملات بالمدرسة شهيرة بالمنزل و تعلم بأمر الفضيحة، تتصل شهيرة بطارق نصار و هي منهارة بسبب الفضيحة و تطلب منه التصرف في الأمر.
تزور جميلة والدتها شهيرة بعد انتشار الفيديو من اجل مساندتها في أزمتها و تحكي لها شهيرة عن حقيقة العلاقة بينها و بين طارق و كيف بدأت، تخبرها جميلة بحل لازمتها و اخبار الجميع ان والدها قام بتطليقها قبل مكالمتها مع طارق في محاولة لتخفيف هول الفضيحة، تخبر شهيرة ابنتها مدى حبها لجميلة و اخواتها.
تزور شيري زياد في العيادة و تحاول التنصل من معرفتها بنرمين في الوقت الحالي و توكد له أنها لم تخبرها بشيء، تحاول شيري الدفع بزيادة افتعال مشاكل مع جميلة بطريقة ذكية، تتعرض سيارة زياد للحريق اسفل عيادته.
يصارح هشام نرمين انه السبب في حريق سيارة زياد حتى يتهم شريف، يتابعون حديثهم عن زواجهم المستقبلي، و يواصل مصارحته لها بأنه المتسبب في نشر الفيديو على السوشيال ميديا.
تزور آيه والدتها شهيرة و تشتبك مع جميلة بسبب "البلطجية" تثور عليهم شهيرة، تتلقى جميلة مكالمه من أكرم لتجد مي تحدثها باكبه و منهاره و تخبرها ان أكرم انتحر.
قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الآخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل «جميلة» للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال وصناع مسلسل "جميلة" 
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.