البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. اجتماع فني ومؤتمر صحفي لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني، اليوم الخميس، وذلك قبل مواجهة الفريقان المقرر لها غدا في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع اليوم للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الفريقين، على أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي نادي المريخ السوداني.

كما يعقد اليوم أيضا المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي سيحضره مدرب الزمالك ومدرب المريخ السوداني ولاعب من كل فريق للحديث عن اللقاء فنيا وآخر الاستعدادات.

وودع فريق الكرة الأول بالزمالك رسميا البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة المريخ السوداني، حيث تأهل من هذه المجموعة كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

ودخل فريق الزمالك في سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية عام 2023 حيث ودع العديد من البطولات، أبرزهم كأس مصر وكأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما تسبب في رحيل المدرب البرتغالي فيريرا لسوء النتائج.

ويعلن الزمالك خلال ساعات قليلة عن المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، حيث يفاضل المجلس بين أكثر من مدرب من مدارس أوروبية مختلفة.