البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«وكيل صحة مطروح» يتابع تقديم الخدمات الصحية بمركز القلب والقسطرة

وكيل صحة مطروح يتابع
وكيل صحة مطروح يتابع تقديم الخدمات الصحية بمركز القلب

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، مساء الأربعاء، المركز التخصصي للقلب والقسطرة، يرافقة الدكتور إبراهيم حرب مدير المركز، وأشرف فودة مدير إدارة المتابعة بالمديرية. 
 

جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة على جميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة. 


وتأتي زيارة وكيل وزارة الصحة في إطار جولاته الميدانية في جميع منافذ تقديم الخدمات الصحية؛ لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي والاطمئنان على جودة بيئة العمل والتأكد من توافر كافة الفرق الطبية من جميع التخصصات والعمل على تذليل أي عقبات أو تحديات قد تعيق العمل بالمنظومة الصحية. 

وأشاد "سالم" بالجهود المبذولة بمركز القلب والقسطرة ورضا المرضى المترددين عليه ووجه الشكر إلي الدكتور إبراهيم حرب مدير المركز وجميع العاملين به، مؤكدًا على أهمية مركز القلب القسطرة  في خدمة أهالي مطروح والمحافظات المجاورة.

 وأكد وكيل الوزارة على اهتمام وزارة الصحة والسكان بأعمال التطوير وتقديم خدمات صحية متطورة لكافة الملفات الصحية مؤكدًا دعمه وحرصه الشديد على توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمواطنين. 

واطلع "سالم"على نسب الإشغال والترددات بالمركز، وحرص على التحدث إلى المترددين على مركز القلب المتواجدين وقت الزيارة، واطمأن على حالتهم الصحية فضلًا عن تأكده من مدى حصولهم على أفضل خدمة طبية، مؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم وتوافر جميع المستلزمات الطبية اللازمة لاستدامة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المركز.
 
ويُذكر أن الخدمات الطبية المقدمة بالمركز تشمل (القسطرة القلبية كبار وأطفال، قسطرة الأوعية الدموية والطرفية، جراحة القلب والصدر كبار ) تحت إشراف قيادة متميزة للدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه نائب رئيس أمانة المراكز.